الأخبار

صرف الدفعات المالية المتأخرة للاعب الهولندي غازي من ماينز

صرف الدفعات المالية المتأخرة للاعب الهولندي غازي من ماينز حصل أنور الغازي على تعويض مالي من ماينز الألماني ناديه السابق وقرر تخصيص جزء كبير منه لدعم أطفال غزة، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

صرف الدفعات المالية المتأخرة للاعب الهولندي غازي من ماينز

صرح اللاعب الهولندي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس عن استلامه دفعة مالية كبيرة من ماينز وكشف عن رغبته في توضيح نقطة الخلاف القانوني مع النادي لم تكن بسبب المال.

وأعلن عن شكره للنادي على أمرين الأول عن التعويض المالي الذي يخصص منه نصف مليون يورو دعم لأطفال غزة، وتوه أن ماينز تجاهل أكثر من مرة سداد المبلغ، إلا أنهم كانوا جزء مهم في مساعدة هؤلاء الأطفال.

إقرأ أيضًا: الانتقالات الصيفية في الدوري الألماني

رفض أنور الغازي أحداث غزة

كما يشكرهم على محاولات إسكاته التي باءت بالفشل لأن صوته صار أعلى ليعبر عن المضطهدين والمظلومين في غزة، يذكر أن اللاعب نشر في بيان رسمي عن أحداث غزة أنها ليست حرب وإنما هي صراع.

خاصة عندما يتم 4 قطع المياه والطعام والكهرباء على طرف آخر، وعندما يمتلك طرف أسلحة نووية، وتمويل بملايين الدولارات، ويستخدم الذكاء الاصطناعي لنشر معلومات كاذبة، ويتم منع نشر أخبار غزة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما نوه أنها إبادة عرقية ويتم إذاعتها بشكل مباشر.

بعد ذلك المنشور مباشرة قرر ماينتس إيقاف اللاعب في 17 أكتوبر، ورفض الغازي الاعتذار في التحقيق وبعدها طالب بوقف هذه الإبادة في قطاع غزة.

صرح بعدها اللاعب عبر حسابه على تويتر ليقطع الشك باليقين عن منشوره يوم 27 أكتوبر، كان الأخير لنادي ماينز وأي بيان آخر يعلق أو يعتذر عن النشور لا أساس له من الصحة.

صرف الدفعات المالية المتأخرة للاعب الهولندي غازي من ماينز بعد رحيل اللاعب عن النادي بسبب منشوره على مواقع التواصل الاجتماعي الذي يرفض فيه أحداث غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى