الأخبار

انتقال عبد الحميد إلى صفوف روما

انتقال عبد الحميد إلى صفوف روما حصل روما الإيطالي على موافقة الهلال لضم ظهيره الأيمن عبد الحميد ذلك ما صرحت به صحيفة الرياضية السعودية بعد خطاب تلقاه النادي الإيطالي، ويتوقع وصول اللاعب إلى روما خلال الأيام المقبلة، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

انتقال عبد الحميد إلى صفوف روما

كشفت الصحيفة عن رغبة الهلال في إمكانية التعاقد مع كايل ووكر لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي كبديل لسعود عبد الحميد، يذكر أن عقد كايل ووكر مع سيتي يمتد إلى عام 2026.

يرغب الهلال في جس نبض مسؤولي مانشستر سيتي قبل إرسال المخاطبات الرسمية لضم اللاعب بعد رحيل سعود عبد الحميد إلى روما الإيطالي، أعلنت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن روما تفاوض مع الهلال من أجل شراء المدة المتبقية من عقده.

إقرأ أيضًا: حقيقة انتقال جيريمي فريمبونج إلى الهلال السعودي

نهاية عقد سعود مع الهلال

كان نهاية عقد سعود عبد الحميد مع الهلال في صيف 2025، لذلك يمكنه انضمامه إلى صفوف الفريق بشكل مجاني، وأوضحت الصحيفة أن مدرب روما معجب بمهارات سعود عبد الحميد في مركزي الظهير الأيمن وقلب الدفاع.

يرى الهلال أن ووكر الأفضل في قيادة جبهته اليمين خاصة عند خوض الفريق منافسة قوية للحصول على لقب دوري أبطال آسيا للنخبة، بالإضافة إلى المشاركة في كأس العالم للأندية 2025.

يذكر أن ووكر صاحب 34 عام انضم إلى مانشستر سيتي عام 2017 في الانتقالات الصيفية، بعد رحيله عن نادي توتنام هوتسبير، وحصل اللاعب على 15 لقب مع سيتي، كما حقق الثلاثية التاريخية في الموسم الماضي.

انتقال عبد الحميد إلى صفوف روما بعد حصول النادي على موافقة الهلال وعلى النقيض الآخر يسعى الهلال للحصول على بديل مناسب لسعود عبد الحميد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى