الأخبار

تعديلات في قائمة لاعبي الأهلي

تعديلات في قائمة لاعبي الأهلي يجري الأهلي مفاوضات حالًا بهدف انتقال التونسي محمد علي بن رمضان إلى صفوفه كما يكاد على وشك ضم أشرف داري اللاعب المغربي، كما ينتظر ضم المهاجم الأجنبي خلال الانتقالات الصيفية الحالية، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تعديلات في قائمة لاعبي الأهلي

يعد عدد لاعبي النادي كبير نوعًا ما، مما يشكل بعض المشاكل بالنسبة للإدارة والمدير الفني مارسيل كولر، عقب خروج أليو ديانج إلى الخلود السعودي على سبيل الإعارة صبح عدد اللاعبين 6 قبل ضم داري وبن رمضان إلى صفوف الفريق.

واللاعبين الـ 6 هم يحيى عطية الله لاعب الفريق الجديد، وعلى معلول التونسي، وبيرسي تاو الجنوب إفريقي، ورضا سليم المغربي، ليصبح عدد المحترفين في النادي 4 بعد إعارة المالي أليو ديانج للخلود.

إقرأ أيضًا: الأهلي يخطط لتدعيم جهاز كولر بمحلل أداء جديد

عودة أحمد قندوسي إلى الأهلي

كما يشهد النادي عودة التونسي أحد قندوسي بعد انتهاء الإعارة في الموسم الماضي مع نادي سيراميكا كليوباترا، بعدها أصبح عدد المحترفين 5، ينتظر الجماهير إعلان رسمي من النادي عن ضم أشرف داري بعد رحيله من بريست الفرنسي.

مازالت مفاوضات الأهلي مستمرة مع فرينتسفاروتشي المجري بشأن ضم التونسي محمد علي بن رمضان لكن لم يصل الفريقين إلى اتفاق رسمي حتى الوقت الحالي، بعد ضم هذان اللاعبان تصبح قائمة الأهلي 7 لاعبين.

ويظل من حق الأهلي قيد 5 لاعبين أجانب فوق الست فقط، لذلك يجب على الأهلي بيع أو إعارة 2 من لاعبيه لتوفير مكان للصفقتين الجديدتين، يذكر أن يوسف أيمن يحمل الجنسية المصرية والقطرية لذلك يعد لاعب مصري خارج قائمة الأجانب.

تعديلات في قائمة لاعبي الأهلي بعد انتقال محمد علي بن رمضان إلى صفوفه من وعودة أحمد قندوسي بعد انتهاء مدة إعارته مع سيراميكا كليوباترا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى