الأخبار

ماركوس ليوناردو يبقى ببنفيكا

كون أن ماركوس ليوناردو يبقى ببنفيكا يعد ذلك ضربة قوية جدًا للهلال السعودي لاسيما وأنه يعد واحد من أبرز اللاعبين البرتغال الصغار الذين قد بدء التاريخ بتسجيل أسماءهم ولهذا فإنه قد تم تقديم العديد من العروض المختلفة له بشأن ضمه لأكثر من نادي إلا أن نادي بنفيكا البرتغالي متمسكًا به بشكل كبير وذلك نظرًا للإمكانيات التى يتمتع بها هذا اللاعب الصغير، ومن خلال موضوعنا عبر سوبر كورة سنتعرف على تفاصيله مع نادي الهلال السعودي.

عرض الهلال لبنفيكا

يستهدف نادي الهلال السعودي واحد من أهم نجوم نادي بنفيكا وذلك خلال الميركاتو الصيفي الحالي وذلك وفقًا للتقارير الصحفية البرتغالية، إلا أن المفاجأة كانت هي ضرب بنفيكا بعرض الهلال السعودي عرض الحائط وذلك ليبقى ماركوس ليوناردو يبقى ببنفيكا .

لاسيما وأن الهلال السعودي كان قد وضع عيناه على نجم بنفيكا البرازيلي ماركوس ليناردو، ذلك اللاعب الشاب من مواليد سنة 2003 خصوصًا وأن مدرب المنتخب البرتغالي الكبير جورجي جيسوس قد قد طلب ليمثل الفريق وبهذا ماركوس ليوناردو يبقى ببنفيكا.

عرض الهلال لبنفيكا

حتى أن الصحف البرتغالية قد أشارت إلى أن عرض الهلال كان مغريًا بالنسبة لللاعب البرازيلي وشبه كان قد وافق عليه إلا أن إدارة النادي قد أبلغته بالرفض وذلك نظرًُا لكون أنه واحد من أبرز اللاعبين بالفريق.

الجدير بالذكر هو أن ماركوس كان قد انضم إلى بنفيكا في بداية شهر يناير الماضي وكان قادمًا من نادي سانتوس البرازيلي، إلا أن قيمة اللاعب التسويقية الحالية في الميركاتو وصلت لخمسة وعشرين مليون يورو وذلك بناءً على موقع ترانسفير ماركت وبهذا ماركوس ليوناردو يبقى ببنفيكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى