الدوري الإسباني

انتصار سيلتا فيجو يعزز تصدره للدوري الإسباني

استهل سيلتا فيجو مشواره في الدوري الإسباني بانتصار قوي على فريق فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة مثيرة جمعت الفريقين على استاد “بالايدوس” ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني هذا الفوز مكن سيلتا فيجو من تصدر الترتيب مؤقتًا بعد أداء مميز في أول مباراتين له هذا الموسم، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل المباراة

انتصار سيلتا فيجو يعزز تصدره للدوري الإسباني، حيث تقدم فالنسيا في الدقيقة 14 عن طريق اللاعب دييجو لوبيز نوجويرول مما أعطى الفريق بداية قوية في المباراة إلا أن سيلتا فيجو استعاد توازنه بسرعة، حيث تمكن أوسكار مينجويزا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 23 ليعيد المباراة إلى نقطة الصفر.

بعد ذلك استمر الضغط من جانب سيلتا فيجو ليضيف إياجو إسباس الهدف الثاني في الدقيقة 28 مؤكدًا تفوق فريقه قبل نهاية الشوط الأول، وبذبك انتصار سيلتا فيجو يعزز تصدره للدوري الإسباني.

الشوط الثاني وتأكيد الانتصار

في الشوط الثاني، واصل سيلتا فيجو أداءه القوي واستطاع تعزيز تقدمه بهدف ثالث سجله فران بيلتران في الدقيقة 60 هذا الهدف كان بمثابة الضربة القاضية لفريق فالنسيا الذي لم يستطع العودة في المباراة بهذا الانتصار.

مما جعل انتصار سيلتا فيجو يعزز تصدره للدوري الإسباني، حيث أكد سيلتا فيجو جدارته في الصدارة واستمراره في تقديم أداء قوي منذ بداية الموسم.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

بهذا الفوز الذي فيه انتصار سيلتا فيجو يعزز تصدره للدوري الإسباني، ارتقى سيلتا فيجو إلى صدارة الدوري الإسباني بشكل مؤقت بعد فوزه في مباراتين متتاليتين مما يعكس قوته وطموحه في المنافسة على المراكز المتقدمة هذا الموسم.

على الجانب الآخر، سقط فالنسيا في قاع الترتيب بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين مما يضع الفريق تحت ضغط كبير في الجولات القادمة.

حقق سيلتا فيجو انتصارًا كبيرًا يعزز موقفه في الدوري الإسباني ويضعه في صدارة الترتيب مؤقتًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى