الأخبار

ألانيا سبور يتعادل مع جوزتيبي بهدف لكل منهما في الدوري التركي

تعادل فريق ألانيا سبور مع ضيفه جوزتيبي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ألانيا سبور ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري التركي الممتاز، وشهدت المباراة تنافسًا قويًا بين الفريقين حيث تقاسموا النقاط بعد انتهاء اللقاء بنتيجة 1-1، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تقدم جوزتيبي في الشوط الأول

ألانيا سبور يتعادل مع جوزتيبي بهدف لكل منهما في الدوري التركي، حيث بدأت المباراة بشكل متوازن بين الفريقين، لكن جوزتيبي استطاع أن ينهي الشوط الأول متقدمًا بهدف دون رد سجله اللاعب هليتون في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، مما منح الفريق الضيف الأفضلية قبل الدخول إلى استراحة الشوطين.

عودة ألانيا سبور في الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني ألانيا سبور يتعادل مع جوزتيبي بهدف لكل منهما في الدوري التركي، فلم ينتظر ألانيا سبور طويلًا ليعيد الأمور إلى نصابها، حيث تمكن اللاعب يوسف أوزديمير من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني، ليعيد الأمل لفريقه في تحقيق نتيجة إيجابية.

النقاط وتوزيع المراكز

بهذا التعادل الذي فيه ألانيا سبور يتعادل مع جوزتيبي بهدف لكل منهما في الدوري التركي، حصل كل من ألانيا سبور وجوزتيبي على نقطة واحدة.

ليرتفع رصيد جوزتيبي إلى ثلاث نقاط محتلاً المركز التاسع في جدول الترتيب، بينما ارتفع رصيد ألانيا سبور إلى نقطتين ليحتل المركز الثاني عشر، ويواصل الفريقان البحث عن الانتصارات في الجولات القادمة لتعزيز مواقعهما في الدوري التركي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى