الأخبار

روكي مع ريال بيتيس

روكي مع ريال بيتيس بشكل نهائي والجدير بالذكر هو أن غياب روكي لن يسبب أي مشاكل كبيرة بالنسبة لنادي كبير وعريق مثل البرسا الكتالوني لاسيما وأنها تمتلك في الهجوم وبشكل أساسي الماكينة الألمانية روبرت ليفانوفسكي والمعروف باسم الجزار الألماني، ولهذا فقد رحبت إدارة نادي برشلونة بخروج روكي للموسم الحالي، ومن خلال موقعنا سوبر كورة سنتعرف على موقف روكي من ريال بيتيس.

تحدي فيتور روكي لبرشلونة

أعلن فيتور روكي مهاجم البرسا في قرارة نفسه بأنه سيتحدي نادي الحالي برشلونة وذلك قبل الانتقال لناديه الجديد ريال بيتيس وذلك سبيل الإعارة، على الرغم من كون أن إدارة برشلونة قد انهت اتفاقها مع ريال بيتيس فيما يخص تفاصيل الإعارة ولهذا السبب فإن روكي من المفترض أن يخضع لكشوفات الفحص الطبي خلال يومنا الحالي.

أعلنت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية بأن هذه الإعارة ستكون لمدة موسمين كاملين إلا أن إدارة برشلونة يحق لها أن تسترد فيتور روكي بعد انتهاء الموسم الأول وبشكل مجاني بالكامل.

تفاصيل إعارة فيتور روكي

بناءً على ما أوضحته الصحيفة الإسبانية فإن ريال بيتيس يحق لها شراء حوالي ثمانين بالمئة من حقوق ملكية روكي وذلك عقب انتهاء الموسم الثاني على أن يكون ذلك بمقابل 25 مليون يورو في حين أن برشلونة تظل محتفظة بنسبة العشرين بالمئة أي أن روكي مع ريال بيتيس.

كما أن إدارة نادي برشلونة التاريخي قد أوضحت بأنها لها كامل الحق في شراء فيتور روكي في حالة رغبة نادي ريال بيتيس بيعه أو تحويل الإعارة وذلك بمقابل مالي 27.5 مليون يورو وبهذا يصبح روكي مع ريال بيتيس للموسمين التاليين.

تقول صحيفة موندو ديبورتيفو بأن برشلونة يرغب في تضمين بند الخوف في عقد الإعارة وذلك كي تضمن عدم تشكيل ريال بيتيس أي خطورة على مرمى برشلونة في حالة مواجتهم له لاسيما وأن روكي سيكون هو المهاجم الرئيسي للفريق إلا أن فيتور روكي قد رفض هذا الأمر وأعلن بأنه سيهاجم شباك برشلونة بشكل رسمي ليقول روكي وبشكل رسمي بأن روكي مع ريال بيتيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى