الأخبار

هدف لامين يامال لصالح برشلونة

هدف لامين يامال لصالح برشلونة وضح لامين يامال عن طريقة تسجيله هدف الفريق أمام أتلتيك بلباو أمام خصمه في المباراة وصديقه في المنتخب نيكو ويليامز، وصرح لامين يامال عقب المباراة لدازن عن سعادته بالفوز في أول مباراة على ملعب الفريق خلال هذا الموسم الحالي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

هدف لامين يامال لصالح برشلونة

أما عن تسديدته القوي كانت عبر مساحة صغيرة لاحظها عند قدوم نيكو ويليم نحوه كما أنه ليس قوي في الدفاع استغل تلك الثغرة ثم أحرز الهدف، تغيير طريقة لعب الفريق مع هانزي كانت تعتمد على امتلاك الكرة والانطلاق كالسهام نحو المرمى وهذا يتضح جليًا في المرتدات.

يسعى لامين يامال إلى الاستمرار في مسيرته نحو الأفضل حيث تفوز في المباريات بالأهداف وكلما سجلنا أكثر يكون أفضل، كان يامال مع نيكو ويليامز ثنائي مميز في هجوم منتخب إسبانيا الحاصل على يورو 2024.

إقرأ أيضًا: أزمات اقتصادية في نادي برشلونة

جائزة رجل المباراة

حصل لامين يامال لاعب النادي الكتالوني على جائزة رجل المباراة، حيث كانت الجماهير تصفر له عندما يسقط وهو ما كان يحدث ما الأسطورة ليونيل ميسي، كما كان اللاعب في حالة بدنية جيدة منذ اليورو وصرح عن سعادته بمساعدة الفريق.

وعلق ع أداء الفريق في المباراة كان جيد وسجلوا هدف التعادل لكن لم يوفروا فرص واضحة ضد الفريق، وكان التفوق على الخصم جليًا.

هدف لامين يامال لصالح برشلونة كان السبب الرئيسي لفوز الفريق على الخصم في الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى