الأخبار

انقطاع عبد الرحمن مجدي عن تدريبات الإسماعيلي

انقطاع عبد الرحمن مجدي عن تدريبات الإسماعيلي وضح المدرب العام لفريق الإسماعيلي حمد إبراهيم سبب انقطاع عبد الرحمن مجدي عن تدريبات الفريق عبر قناة صدى البلد، أن اللاعب غير متفرغ للنادي وللتدريبات بنسبة كبيرة خلال الفترة الحالية وأن النادي يقرر ما هو في صالح الفريق، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

انقطاع عبد الرحمن مجدي عن تدريبات الإسماعيلي

يرغب النادي في توفير العديد من الفرص للاعبين آخرين، أما اللاعبين الذين تم استبعادهم في بداية الموسم لا ينضموا للفريق مجددًا حيث لا يمثلوا أي إضافة للفريق.

تلك القرارات التي اتخذها المدرب إيهاب جلال مع مجلس الإدارة واللجنة الفنية، وعلق أن انقطاع مجدي عن الفريق لا يعني رحيله، بل تحاول الإدارة المحافظة عليه نظرًا لكونه ليس في كامل تركيزه.

إقرأ أيضًا: الإسماعيلي يتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر بعد غياب خمس سنوات

عروض بيراميدز

هناك بعض المصادر التي نوهت على وجود العديد من العروض على عبد الرحمن مجدي من بيراميدز، يذكر أن الإسماعيلي تأهل في نصف كأس مصر بعد فوزه على طلائع الجيش بركلات الترجيح.

قد يكون السبب الرئيسي من انقطاع اللاعب هو دخوله في خلافات مع إدارة النادي الإسماعيلي بسبب رفضهم انتقاله إلى بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

دخل بيراميدز في مفاوضات مع الإسماعيلي بخصوص ضم عبد الرحمن مجدي استغلالًا لرغبة النادي في بيع اللاعب للحصول على عائد مادي يساعد النادي في حل الأزمات المتراكمة.

انقطاع عبد الرحمن مجدي عن تدريبات الإسماعيلي بعد رفض إدارة النادي انتقاله إلى نادي بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى