الأخبار

انتقال فينيسيوس إلى الدوري السعودي

انتقال فينيسيوس إلى الدوري السعودي بعض المصادر أعلنت عن رغبة اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد في الانتقال إلى الدوري السعودي في الانتقالات الصيفية الحالية، ذلك بعض تلقيه عرض سعودي مقابل مليار يورو، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

انتقال فينيسيوس إلى الدوري السعودي

وطبقًا لما أعلنت عنه شبكة ESPN فإن اللاعب أجل قرار انتقاله على الدوري السعودي إل حست انتهاء صيف 2025 بسبب رغبته في التركيز على فوز جائزة الكرة الذهبية لهذا الموسم.

تواصل ممثلي صندوق الاستثمارات العامة في السعودية مع اللاعب من أجل إتمام الصفقة إلا أنه لم يقدموا أي عرض رسمي إلى النادي الملكي.

كان العرض يتضمن راتب سنوي إلى اللاعب بقيمة 350 يورو ليصبح بذلك اللاعب الأعلى أجرًا على مستوى العالم شرط أن يلعب بقميص الأهلي، بعدها يصبح سفيرًا لكرة القدم في السعودية قبل كأس العالم 2034.

إقرأ أيضًا: تعاهد لاعب ريال مدريد على تعويض التعادل أمام ريال مايوركا

رفض الريال انتقال فينيسيوس

أعلن ريال مدريد عن رفض لانتقال اللاعب إلى الدوري السعودي خلال الصيف الحالي حيث تعد الصفقة أقل من قيمة الشرط الجزائي الذي يقدر مليار دولار، ويمكن أن يكون هناك قابلية للتفاوض مع ريال مدريد خلال العام المقبل.

يذكر أن فينيسيوس كان سبب رئيسي في فوز ريال مدريد بالثنائية المحلية العام الماضي، وحصوله على لقب الدوري الإسباني للمرة الثالثة، كما فاز أمام بوروسيا دورتموند خلال نهائي دوري أبطال أوروبا.

انتقال فينيسيوس إلى الدوري السعودي خلال الموسم الجديد بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد حيث يعد النادي عائق أمام انتقاله بسبب قيمة الشرط الجزائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى