غير مصنف

اسونا يفوز على مايوركا بهدف نظيف في الدوري الإسباني

اسونا يفوز على مايوركا بهدف نظيف في الدوري الإسباني، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب “سادار”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2024-2025، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل المباراة

اسونا يفوز على مايوركا بهدف نظيف في الدوري الإسباني، حيث شهدت المباراة تألق لاعب أوساسونا روبين سانتوس، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 55، ليمنح فريقه ثلاث نقاط هامة في مشوار الليجا الإسبانية.

هدف سانتوس جاء بعد هجمة منظمة، حيث استغل تمريرة دقيقة وسددها بقوة إلى شباك حارس مايوركا، ليحتفل بهدفه الأول هذا الموسم الذي جعل اسونا يفوز على مايوركا بهدف نظيف في الدوري الإسباني.

ترتيب الدوري

بالفوز الذي فيه اسونا يفوز على مايوركا بهدف نظيف في الدوري الإسباني، ارتفع رصيد أوساسونا إلى أربع نقاط، ليصعد إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

في المقابل، تجمد رصيد مايوركا عند نقطة وحيدة، ليظل في المركز السادس عشر. يُعد هذا الانتصار هو الأول لأوساسونا في الموسم الجديد، بعد أن تعادل في الجولة الأولى مع فريق ليجانيس.

أداء الفريقين

استهل أوساسونا موسمه بالتعادل مع ليجانيس في الجولة الأولى، لكن الفوز اليوم يُعتبر مؤشرًا إيجابيًا على استعادة الفريق لنسق الانتصارات.

أما مايوركا، فقد فشل في تحقيق الفوز بعد تعادله في الجولة الأولى أيضًا مع ريال مدريد، ويحتاج الفريق إلى تحسين أدائه في المباريات المقبلة لضمان تحسين موقعه في الترتيب.

بالمجمل، قدم أوساسونا أداءً قويًا على أرضه، بينما عانى مايوركا من صعوبات في تجاوز دفاعات الخصم، مما أدى إلى استمراره في صراع الهروب من قاع الترتيب في الأسابيع القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى