الأخبار

الزمالك يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن مهاب ياسر

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اتخاذ إجراءات صارمة بعد الخروج من كأس مصر على يد طلائع الجيش في دور الـ16. وكان أبرز تلك القرارات هو التعامل بحزم مع واقعة اللاعب مهاب ياسر خلال المباراة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

إيقاع العقوبة على مهاب ياسر

الزمالك يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن مهاب ياسر، فخلال المباراة، ألقى مهاب ياسر قميص الإحماء على الأرض بعد استبداله وخرج غاضبًا إلى دكة البدلاء، مما دفع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز إلى توقيع عقوبة مالية على اللاعب.

لم يتوقف الأمر عند كون الزمالك يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن مهاب ياسر، بل استقر النادي على رحيل ياسر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، سواء بالإعارة أو بشكل نهائي، وبرز نادي بتروجيت وأحد أندية دوري الدرجة الأولى السعودي “يلو” كأبرز المهتمين بالتعاقد معه.

مهاب ياسر يوضح موقفه

رد مهاب ياسر على الانتقادات التي وُجهت له بعد الواقعة عبر حسابه في “إنستغرام”، مؤكدًا أنه لم يلقِ القميص على الأرض ولم يتجاهل مصافحة أي شخص، موضحًا أن غضبه كان بسبب استبداله في المباراة ورغبته في مساعدة الفريق على الفوز.

كما أعرب عن استيائه من التفسيرات الخاطئة لتصرفه، مشيرًا إلى أن من يفسر الأمور بشكل سلبي هو المسؤول، والآن الزمالك يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن مهاب ياسر.

مستقبل مهاب ياسر مع الزمالك

رغم حصول مهاب ياسر على لقب بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية مع الزمالك بعد انضمامه في الانتقالات الشتوية الماضية، يبدو أن مستقبله مع النادي بات على المحك.

قرار الزمالك يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن مهاب ياسر قد يكون مؤشرًا على رحيله القريب، في ظل العروض التي تلقاها اللاعب مؤخرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى