الانتقالات

ميلان يكشف حقيقة عرض النصر وموقفه من بيع رافائيل لياو

انتشرت تقارير صحفية مؤخرًا تشير إلى أن نادي النصر السعودي تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع البرتغالي رافائيل لياو، جناح ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ووفقًا لهذه التقارير، كان النصر مستعدًا لدفع 70 مليون يورو، بالإضافة إلى 20 مليون يورو كإضافات لإتمام الصفقة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

ميلان ينفي تلقي عروض

ميلان يكشف حقيقة عرض النصر وموقفه من بيع رافائيل لياو، فرغم ما تردد عن اهتمام النصر بالتعاقد مع لياو، نفى نادي ميلان الإيطالي تمامًا تلقيه أي عروض رسمية بشأن اللاعب.

في تصريحات خاصة، أكد مصدر مسؤول بالنادي أن ميلان لم يتلق أي عروض بخصوص رافائيل لياو في الفترة الماضية. وأوضح المصدر أن لياو سيظل مع ميلان هذا الموسم، على الرغم من الشائعات التي تربط اللاعب أيضًا باهتمام نادي برشلونة الإسباني إلا أن ميلان يكشف حقيقة عرض النصر وموقفه من بيع رافائيل لياو.

مستقبل رافائيل لياو مع ميلان

يعد رافائيل لياو أحد أبرز نجوم ميلان، وهو مرتبط بعقد مع النادي حتى صيف 2028، بعد تجديده في صيف العام الماضي، مما يجعل ميلان يكشف حقيقة عرض النصر وموقفه من بيع رافائيل لياو.

تُقدر القيمة السوقية للاعب بمبلغ 90 مليون يورو، ومنذ انضمامه إلى ميلان في صيف 2019 مقابل 50 مليون يورو، قدم لياو مستويات مميزة وساهم في تتويج الفريق بالدوري الإيطالي في موسم 2021-2022، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في المسابقة خلال ذلك الموسم.

تؤكد هذه التصريحات حول كون ميلان يكشف حقيقة عرض النصر وموقفه من بيع رافائيل لياو أن رافائيل لياو سيبقى جزءًا من خطط ميلان للموسم المقبل، مما ينفي تمامًا ما تردد عن احتمالية انتقاله إلى النصر السعودي هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى