الأخبار

خيسوس كاساس على رأس قائمة المطلوبين لدى رئيس الوزراء العراقي

تصدر اسم خيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي، قائمة المطلوبين لدى رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، يسعى السوداني للقاء كاساس بعد انتهاء إجازته، وذلك لبحث تحضيرات المنتخب العراقي لتصفيات كأس العالم 2026، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

لقاء مرتقب مع رئيس الوزراء

خيسوس كاساس على رأس قائمة المطلوبين لدى رئيس الوزراء العراقي، وفقًا لمصادر خاصة، طلب رئيس الوزراء العراقي عقد اجتماع مع كاساس يوم السبت في بغداد.

يهدف اللقاء الذي فيه خيسوس كاساس على رأس قائمة المطلوبين لدى رئيس الوزراء العراقي إلى مناقشة احتياجات المنتخب العراقي وسبل دعمه في المرحلة المقبلة.

كاساس، الذي يطمح لوضع بصمته مع أسود الرافدين، سيشرح رؤيته واحتياجاته اللوجستية استعدادًا للتصفيات الآسيوية.

مناقشة تجديد العقد وزيادته

سيتناول الاجتماع أيضًا مسألة تجديد عقد كاساس والزيادة التي طلبها.

وافق السوداني على طلب زيادة العقد، وهو مهتم بمعرفة تفاصيل خطة المدرب الإسباني لتحقيق الانتصارات والتأهل إلى المونديال، مما يمثل حلم الجماهير العراقية.

تشكيل لجنة دعم للمنتخب

بالتوازي مع هذا اللقاء الذي فيه خيسوس كاساس على رأس قائمة المطلوبين لدى رئيس الوزراء العراقي، وجه السوداني بتشكيل لجنة دعم للمنتخب برئاسة خالد كبيان وعضوية إياد بنيان وأحمد الموسوي، بالإضافة إلى مؤيد اللامي ونواب من الوزارات والمحافظة.

ستعمل اللجنة على إزالة المعوقات وتقديم الدعم المطلوب لضمان نجاح المنتخب في التصفيات، بما في ذلك التنظيم وإجراءات تأشيرات الدخول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى