الأخبار

وصول فرانسيسكو لعيادة السيدة العجوز

وصول فرانسيسكو لعيادة السيدة العجوز وذلك بعدما وصل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي وذلك صباح اليوم الحالي، الجدير بالذك هو فرانسيسكو واحد من أفضل اللاعبين في نادي بورتو البرتغالي، ولهذا فمن خلال موضوعنا على موقع سوبر كورة سنتعرف على تفاصيل هذا الحدث.

عيادة السيدة العجوز

اليوم خضع أحد اللاعبين المخضرمين في نادي بورتو البرتغالي للكشف الطبي في نادي يوفنتوس الإيطالي، حتى أنه قد تم النشر على الحساب الرسمي الخاص باليوفي على منصة التواصل الاجتماعي الخاص بتويتر مقطع فيديو يشتمل على وصول وصول فرانسيسكو لعيادة السيدة العجوز وذلك قبل توقيعه لعقد انتقاله لليوفي الإيطالي وكان إجراء وصول فرانسيسكو لعيادة السيدة العجوز شيئًا أساسيًا.

حتى أن بعض التقارير الصحفية قد أوضحت بأن اللاعب صاحب الـ 22 سيتواجد ضمن صفوف اليوفي لمدة موسم واحد فقط وذلك على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى أن النادي لم يضع أي بند يخص الشراء النهائي أي أن وصول فرانسيسكو لعيادة السيدة العجوز ستكون بداية جديدة له.

صفقة بورتو مع اليوفي

أوضح نادي بورتو البرتغالي بأنه سيحصل على سبعة ملايين يورو وذلك نظير إعارة فرانسيسكو كونسيساو لليوفي لمدة موسم واحد وذلك عقب وصول فرانسيسكو لعيادة السيدة العجوز، بالإضافة إلى زيادة ثلاثة ملايين كمتغيرات في حالة تأهل اليوفي لدوري أبطال أوروبا.

الجدير بذكر هو أن فرانسيسكو خلال مسيرته مع بورتو قد لعب حوالي 93 مباراة في كافة المسابقات وقد نجح في إحراز 11 هدف بالإضافة إلى 13 تمريرة حاسمة وأنتهى ذلك مع الموسم الفائت فور وصول فرانسيسكو لعيادة السيدة العجوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى