الأخبار

رسالة بيريز لمبامي

رسالة بيريز لمبامي كانت رسالة تشجيعية بحتة لاسيما وأن برييز يعلم بأن مبابي كان يحلم طوال عمره بالإنضمام للنادي الملكي وها هي الفرصة قد أتيحت له ولهذا يجب عليه بذل الكثير من الجهد الآن كي يتمكن من تسجيل اسمه في دفاتر التاريخ أما فيما يتعلق بنص الرسالة التى وجهت إليه فذلك ما سنتعرف عليه من خلال موضوعنا عبر موقع سوبر كورة.

دخول بيريز لغرفة تغيير الملابس

وجه فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد رسالة تحفيزية للعديد من أعضاء الفريق من ضمنهم كان الديك الفرنسي كيليان مبامي مهاجم النادي الملكي والمرنجي الجميل وذلك بعد مباراته مع بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الأسباني لتكون رسالة بيريز لمبامي رسالة مشرقة بالنسبة له.

الجدير بالذكر هو أن كيليان مبابي لم ينجح في تسجيل ولا هدف خلال أول مباراتين له في الليجا وخصصوًا أمام بلد الوليد وذلك على الملعب التاريخي سانتياجو برنابيو على الرغم من كون أن نادي ريال مدريد قد فاز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء ولكن على الرغم من ذلك قد تمت رسالة بيريز لمبامي.

حديث بيريز مع أعضاء المرينجي

أعلنت صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية بأن بيريز قد حرص على التواجد في غرفة تبديل المللاب بعد مباراة ريال مدريد ممع بلد الوليد والفوز عليهم والبدء في تهنئتهم بهذا الفوز، لاسيما وأنه الأول في الليجا لهذا الموسم عقب التعادل في اللقاء الأول أم ريال مايوركا.

كما أن الشبكة قد أوضحت بأن بيريز قد أجرى بعض المحادثات الشخصية مع العديد من اللاعبين وقد كان مبابي أحدهم وجاءت رسالة بيريز لمبامي “كنت قريبا جدا من التسجيل عدة مرات اليوم.. ستسجل بالتأكيد في المباراة المقبلة”.

على الرغم من كون أن مبابي قد انتقل من فاريق باريس سان جيرمان بشكل مجاني للريال إلا أن بيريز يعرف قيمة مبابي بشكل جيد، حتى أن مبابي قد نجح في تسجيل أولى أهدافه مع الميرنجي على أتالانتا بالفوز بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، ولهذا جاءت رسالة بيريز لمبامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى