الأخبار

حضور رونالدو لحفل ختام كأس العالم

حضور رونالدو لحفل ختام كأس العالم كان حدثًا من أحداث الموسم الرياضي الحالي، خصوصًا وأن كرستيانو رونالدو يعد واحد من أساطير الساحرة المستديرة وهو الآن قائد فريق النصر السعودي مما أدى إلى زيادة شعبيته في الوطن العربي أكثر من ذي قبل، وفيما يلي سنتعرف عل تفاصيل حضوره لحفل ختام كأس العالم من خلال موضوعنا عبر موقع سوبر كورة.

تعليق كرستيانو رونالدو على حفل ختام كأس العالم

قام الظاهرة كرستيانو رونالدو بالتعليق على حضوره لحفل ختام كأس العالم للرياضات الإلكترونية في مدينة الرياض العاصمة السعودية وذلك مساء يوم الأحد وذلك بجوار ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان، خصوصًا وأن رونالدو ظهر ضمن ضيوف الشرف في الحفل وذلك بجانب السويسري جياني إنفانتينو رئيس الفيفا، وكان الحدث الرئيسي في هذا الختام هو حضور رونالدو لحفل ختام كأس العالم .

وقد جاء تعليق كرستيانو رونالدو على حضوره للحفل بأن هذه الليلة لا تنسى في تاريخ الألعاب الإلكترونية وذلك من خلال تويته على حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر عقب حضور رونالدو لحفل ختام كأس العالم .

بالإضافة إلى أنه قد أضاف قائلًا بأن حضور رونالدو لحفل ختام كأس العالم كان عبارة عن شرف كبير له وذلك نظرًا لكون أنه قد أتيحت له الفرصة لرؤية هذا التحول الحقيقي والاحتفال بمختلف الرياضات، زيادة عن تقديم رونالدو للتهنئة بشكل شخصي لفريق فالكونز السعودي المتوج بلقب كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

نخبة محترفي الرياضات الإلكترونية في العالم

تنافس نخبة محترفي الرياضات الإلكترونية في العالم أجمع وذلك في مجموعة من أشهر الألعاب الإلكترونية وذلك بغرض الفوز بجائزة مالية تتجاوز فيمتها 62 مليون دولار وهذا يعد الرقم الأعلى في إجمالي جوائز تاريخ الرياضات الإلكترونية.

حضور رونالدو لحفل ختام كأس العالم للألعاب الإلكترونية كان حدثًا مهمًا بالإضافة لحضور بعض النجوم كرة القدم المتواجدين في المملكة العربية السعودية وذلك مثل نيمار البرازيلي لاعب نادي الهلال السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى