الأخبار

رجوع أحمد محمود إلى الزمالك

رجوع أحمد محمود إلى الزمالك عودة أحمد محمود ظهير الزمالك إلى النادي بعد إنقضاء إعارته في نادي الجونة وذلك عبر تصريحاته في قناة أون تايم سبورتس، حيث يبدأ التدريبات البدنية كمن يوم 29 أغسطس، وصرح عن معاملة فريق الجونة الجيدة له لتحسين أدائه من أجل العودة بمستوى أفضل إلى الزمالك، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

رجوع أحمد محمود إلى الزمالك

كان اللاعب يرغب في قضاء موسم آخر مع الجونة إلا أنه عاد سريعًا إلى الزمالك، وأشار إلى عمر جابر كوته لاعب مميز يتخذه كقدوة مادامت المنافسة تصب في صالح الفريق.

إقرأ أيضًا: تأجيل الحسم بين الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر

خسارة الزمالك في الدوري

تعد بطولة السوبر الإفريقي والسوبر المصري من أهم البطولات لجماهير الزمالك خاصة بعد خسارته في الدوري المصري وخروجه من الكأس، لا يشترط العب في الزمالك بلاعبين محددين قد فاز الزمالك سابقًا في مرتين متتاليتين من الدوري بلاعبين صغار في السن.

إلا أن اللاعبين الصغار يحتاجون إلى من يكتشف مواهبهم ومهاراتهم في الكرة، وفي هذا الصدد ينتظر اللاعب أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق رد إدارة الزمالك لتوفير باقي مطالبه من أجل الانضمام إلى النادي.

وكانت مطالبه تدور حول حصوله على نصف راتبه كمقدم تعاقد مع الزمالك بالإضافة إلى الضرائب والمكافآت التي مازال التفاوض عليها بين الناديين.

رجوع أحمد محمود إلى الزمالك بعد رحيله إلى الجوتة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد وحاليًا يواصل اللاعب التدريبات البدنية لانتقاله إلى النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى