الأخبار

فاز نابولي في مباراته الأخيرة بواقع ثلاثة أهداف مقابل لا شيء

فاز نابولي في مباراته الأخيرة بواقع ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الجولة الثانية ضمن منافسات الدوري الإيطالي، سجل تلك الأهداف جيوفاني سيميوني وجيوفاني دي لورينزو وخفيشا كفاراتسخيليان يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

فاز نابولي في مباراته الأخيرة بواقع ثلاثة أهداف مقابل لا شيء

لكن لم يقدر على الفوز في المباراة الأولى أمام هيلاس فيرونا يواقع ثلاثة أهداف دون رد، نجح لورينزو من التسجيل في 7 مواسم الماضيين، مسجلًا 17 هدف، بالإضافة إلى كريستيانو بيراجي مدافع فيرونتينا، الأمر الذي عجز عنه سائر مدافعي الدوري الإيطالي.

كما صانع ديفيد نيريس المنضم جديدًا إلى نابولي خلال ظهوره الأول مع جيوفاني سيميوني، كان دي لورينزو أول من سجل الأهداف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، من الشوط الأول بعد تمريرة قوية من كفاراتسخيليا.

إقرأ أيضًا: لوكاكو على أعتاب نابولي ويان سومر يعلق حذاءه الدولي

الهدف الثاني لنابولي

أحرز كفاراتسخليا الهدف الثاني لنابولي بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء، وكان آخر هدف على يد سميوني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، للشوط الثاني بعد عرضية أرضية من نيريس التي سددها مباشرة في المرمى.

يذكر أن إمبولي قد دخل التاريخ بعد فوزه على روما بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، سجل ثنائية إمبولي إيمانويل جياسي ولورينزو كولومبو.

فاز نابولي في مباراته الأخيرة بواقع ثلاثة أهداف مقابل لا شيء كان آخر هدف مهم في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع على يد سيميوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى