الأخبار

انتقال اللاعب سكوت ماكتوميناي إلى نابولي

انتقال اللاعب سكوت ماكتوميناي إلى نابولي يحاول نادي نابولي الوصول إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد بشأن ضم سكوت مكتوميناي لاعب الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

انتقال اللاعب سكوت ماكتوميناي إلى نابولي

أعلن موقع ذا أثلتيك أن نادي الجنوب الإيطالي وصل إلى اتفاق رسمي مع نادي يونايتد من أجل التعاقد مع اللاعب مقابل 30 مليون يورو، ويحصل النادي على نسبة من إعادة البيع مستقبلًا إلا أنه لم يتم تحديد تلك النسبة.

يذكر أن عقد اللاعب ينتهي في عام 2025 ويمتلك النادي حرية التجديد لمدة موسم آخر، أجرى المدير الرياضي للنادي مفاوضات ضم اللاعب في لندن مع إدارة مانشستر يونايتد بالإضافة إلى نادي تشيلسي لضم روميلو لوكاكو، وبرايتون مع بيلي جيلمور.

إقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة برايتون و مانشستر يونايتد بتاريخ 2024-08-24 في دوري إنجلترا, الدوري الإنجليزي

انضمام اللاعب إلى مانشستر يونايتد

خاض اللاعب 43 مباراة مع مانشستر يونايتد خلال الموسم الماضي في مختلف البطولات، مسجلًا 10 أهداف وصنع 3 آخرين ذلك النادي الوحيد الذي انضم إليه اللاعب منذ بدأ مسيرته الكروية، يعتبر الانتقال إلى نابولي هو أول انتقال له.

انضم اللاعب إلى مانشستر يونايتد في عام 2012 حتى الآن ولم يخرج طوال تلك الفترة إلى نادي آخر على سبيل الإعارة، خاض أول مباراة له مع الفريق ضد أرسنال بعد خمس سنوات.

انتقال اللاعب سكوت ماكتوميناي إلى نابولي بعد عقد صفقة بين الناديين يصل قيمة الصفقة إلى 30 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى