الأخبار

أوضح مهاجم روما الإيطالي باولو ديبالا سبب رفضه عرض نادي القادسية

أوضح مهاجم روما الإيطالي باولو ديبالا سبب رفضه عرض نادي القادسية السعودي خلال الانتقالات الحالية من أجل اللعب في دوري روشن السعودي، وأعلن عن رغبته في الاستمرار مع روما خلال الموسم الأخير له مع النادي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

أوضح مهاجم روما الإيطالي باولو ديبالا سبب رفضه عرض نادي القادسية

كان قيمة صفقة نادي القادسية تصل إلى 75 مليون يورو لمدة ثلاثة مواسم متتالية إلا أن اللاعب قابل العرض بالرفض، صرح الصحفي فابريزيو رومانو أن اللاعب قال في تصريحاته أن تعرض إلى أن المنتخب الوطني أخذ عائلته وزوجته والمدينة والفريق في الاعتبار.

إقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة روما و إمبولي بتاريخ 2024-08-25 في دوري إيطاليا, الدوري الإيطالي

رغبة ديبالا البقاء في روما

كان تركيز اللعب ينصب على عوامل أخرى غير المال الذي يركز عليه العديد من الناس، وأعلن عن سعادته في البقاء مع روما.

يذكر أن ديبالا تعادل مع فريقه مع كالياري، وتعرض إلى الهزيمة أمام إمبولي في الجولة الأولى والثانية من الدوري الإيطالي الموسم الحالي 2024/2025.

وأضاف أن خيار البقاء مع النادي لا يمثل ضغوط عليه، ويحاول دائمًا تقديم أداء أفضل من أجل مصلحة الفريق، ومن أجل نفسه، ومن أجل ما يطلبه المدرب الفني.

انضم ديالا إلى صفوف روما منذ صيف 2022بشكل مجاني بعد رحيله عن نادي يوفنتوس، وبذلك يسير ديبالا على خطى ميسي بعد تفضيله البقاء في إنتر ميلان.

أوضح مهاجم روما الإيطالي باولو ديبالا سبب رفضه عرض نادي القادسية ورغبته في البقاء مع نادي روما إلى حين انتهاء الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى