الأخبار

برشلونة وتسجيل أولمو

برشلونة وتسجيل أولمو كانت مشكلة كبيرة جدًا بالنسبة لها، إلا أن الوضع قد اختلف الآن، والجدير بالذكر هو أن أولمو من أبرز لاعبي نادي لايبزيج ولكن تحاول إدارة نادي البرسا ضم أولمو لصفوف نادي البرسا وذلك بغرض تعزيز صفوف النادي عقب رحيل الكثير من اللاعبين منه وأخرهم كان فيتور روكي مهاجم برشلونة، ومن خلال موضوعنا عبر موقع سوبر كورة سنتعرف على أحدث المستجدات.

تعاقد برشلونة مع أولمو

واجهت برشلونة وتسجيل أولمو مشكلة كبيرة إلا أنها أصبحت الآن على مشارف حل هذه الأزمة والنجاح في تسجيل لاعبه الجديد داني أولمو وذلك في رابطة الدوري الإسباني.

حاولت إدارة النادي حل مشلكة برشلونة وتسجيل أولمو خصوصًا وأنه تم التعاقد معه هذا الموسم وذلك ليضنم للنادي من صفوف لايبزيج إلا أن إدارة النادي فشلت في ضم اللاعب وتسجيل قيده خلال أولي الجولات من الليجا وذلك بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

أوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو أن إدارة نادي البرسا قد توصلت إلى نتائج إيجابية في المفاوضات مع شركة عملات أوكرانية وذلك بغرض شراء جزء من ملكية ستوديوهات برشلونة وذلك ضمن محاولات برشلونة وتسجيل أولمو.

نتيجة مفاوضات برشلونة

توصلت إدارة نادي برشلونة أثناء مفاوضاتها مع الشركة الأوكرانية بأن الشركة ستغطي جزء كبير من الأموال التى يجب أن يتم دفعها لصندوق Libero الألماني، وبالتالي سيؤول ذلك إلى تحسين الأوضاع في النادي الكتالوني أمام قانون اللعب المالي النظيف، أي يعني حل مشكلة برشلونة وتسجيل أولمو .

الجدير بالذكر هو أن نادي برشلونة يستعد لمواجهة رايو فايكانو غدًا الموافق ليوم الثلاثاء داخل إطار الجولة الثالثة من الدوري الإسباني وذلك بعد نجاح برشلونة من الفوز في أول جولتين وبعد حل مشكلة برشلونة وتسجيل أولمو يمكنهم تحقيق الفوز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى