الأخبار

مفاوضات الأهلي جدة لضم أوسيمين بدأت إدارة أهلي جدة

مفاوضات الأهلي جدة لضم أوسيمين بدأت إدارة أهلي جدة المفاوضات حول ضم النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية الحالية، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مفاوضات الأهلي جدة لضم أوسيمين بدأت إدارة أهلي جدة

لم تكن تلك المرة الأولى لأوسيمين التي ينتقل فيها إلى صفوف أهلي جدة، سبق نابولي واشترى اللاعب ودفع الشرط الجزائي للاعب الذي يقدر بحوالي 120 مليون يورو.

نابولي على وشك إتمام صفقة البلجيكي روميلو لوكاكو من تشيلسي، بسبب رحيل أوسيمين خلال الفترة المقبلة عند دفع الشرط الجزائي في عقده أو الوصول إلى عرض يرضي طموحات النادي الجنوب.

إقرأ أيضًا: الأهلي السعودي يقترب من ضم أليكساندر البرازيلي

قيمة صفقة أهلي جدة

أعلن الصحفي الإيطالي على حسابه الرسمي على منصة إكس إن قيمة عرض الأهلي على اللاعب تصل إلى 65 مليون يورو، وأبدى نابولي موافقة على عقد الصفقة، إلا أن النادي الأهلي لم يتصل حتى الآن مع اللاعب.

مازال أوسيمين يدرس الخيارات الأخرى من النوادي ونوه إلى رفضه خروجه من النادي على سبيل الإعارة، نال اللاعب اهتمام عبير من العديد من نادي أوروبي من بينها تشيلسي وسان جيرمان.

يسعى المدرب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق فإلى تدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بسبب وجود عدد قليل من اللاعبين في الفريق.

مفاوضات الأهلي جدة لضم أوسيمين خلال الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 65 مليون يورو وأعلن نادي نابولي عن موافقته على العرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى