الأخبار

غياب المدرب مورتن عن أول مباراتين في دوري الأمم الأوروبية

غياب المدرب مورتن عن أول مباراتين في دوري الأمم الأوروبية أشار الاتحاد الدنماركي عن غياب مدرب المنتخب الوطني مورتن ويهورست خلال أول مباراتين من دوري الأمم الأوروبية بسبب تعرضه إلى الإرهاق، يذكر أن المدرب تولى قيادة تدريب الفريق بصفة مؤقتة بعد استقالة مورتن هجولماند في يوليو الماضي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

غياب المدرب مورتن عن أول مباراتين في دوري الأمم الأوروبية

أعلن بيتر مولر مدير المنتخبات في الاتحاد الدنماركي عن حزنه بسبب تعرض مورتن إلى وعكة صحية تسببت في تغيبه عن المباريات القادمة في دوري الأمم الأوروبية.

وأضاف أن الإجهاد يؤثر على كثير من الدنماركيين وهو الأمر الذي يجب أن يحظى باهتمام، لذلك منح مورتن فترة من الراحة.

يتولى لارس كنودست قيادة الجهاز الفني للمنتخب الوطني منذ مارس، الفريق أمام سويسرا في 5/9، وصربيا بعدها بثلاثة أيام، إلى جانب اللاعب السابق دانييل آجر الذي تم تعيينه مساعد لويهورست منذ ثلاثة أسابيع.

إقرأ أيضًا: مستقبل بيدري مع برشلونة بعد العرض الضخم من الهلال السعودي

مواجهات سويسرا وصربيا

سبق أن واجهت سويسرا صربيا في نهائي كأس العالم لكرة القدم في قطر بعد حصول الفريقين على ثاني بطاقات المجموعة السابعة.

خطف منتخب سويسرا الفوز من منتخب صربيا بواقع هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب كالينجراد في منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لكأس العالم 2018 في روسيا.

كان هدفي سويسرا على يد جرانيت تشاكا وشيردان شاكيري في الدقيقة 52 و90، وهدف منتخب صربيا كان على يد ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول.

غياب المدرب مورتن عن أول مباراتين في دوري الأمم الأوروبية قبل مباراة صربيا وسويسرا بسبب تعرضه للإجهاد وفق ما قاله لارس كنودست.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى