الأخبارالانتقالات

يوسف موكوكو مهاجم بوروسيا دورتموند على وشك الانتقال إلى فريق نيس

يوسف موكوكو مهاجم بوروسيا دورتموند على وشك الانتقال إلى فريق نيس الفرنسي، أشارت بعض التقارير الفرنسية من صحيفة ليكيب الرياضية أن موكوكو توصل إلى اتفاق مع النادي الفرنسي إلا أن الناديين لم يتوصلا إلى اتفاق رسمي حتى الآن، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

يوسف موكوكو مهاجم بوروسيا دورتموند على وشك الانتقال إلى فريق نيس

ينضم اللاعب البالغ من العمر 19 عام إلى نيس على سبيل الإعارة لمدة موسم مع إمكانية الانتقال بشكل نهائي لاحقًا، ليصبح بعد ذلك موكوكو أصغر لاعب في الدوري الألماني بعد ظهوره في اليوم التالي لعبد ميلاده الـ 16 عام 2020.

خاض اللاعب مباراتين دوليتين مع منتخب ألمانيا إلا أنه شارك على فترات متباعدة مع دورتموند ولم يحضر أول مباراتين للفريق خلال هذا الموسم، كان اللاعب على وشك الانتقال إلى مارسيليا قبل أن تنتهي المفاوضات في اللحظات الأخيرة ليقترب من اللاعب نيس.

إقرا أيضًا: محاولات الجانب السعودي لضم فينيسيوس

أولى تدريبات فيتور روكي في نيس

وفي هذا الصدد خاض اللاعب البرازيلي فيتور روكي تدريبه الأول تحت قيادة التشيلي مانويل بيليجريني بعد انتقاله مباشرة من برشلونة إلى ريال بيتيس على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

بدأ بيستيس التدريبات يوم الاثنين بعد التعادل السلبي مع ألا فيس خارج الديار استعدادًا لمواجهة بلاس أوف في دوري المؤتمر الأوروبي، ضد كريفباس الأوكراني الخميس المقبل على استاد نيتو فيامارين.

يوسف موكوكو مهاجم بوروسيا دورتموتد على وشك الانتقال إلى فريق نيس خلال الانتقالات الصيفية الجارية لكن لم يتم الإعلان بشكل رسمي حتى الآن عن ضم اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى