غير مصنف

بودروم يحقق أول انتصار له في الدوري التركي بفوز مثير على قونيا سبور

حقق بودروم فوزًا مستحقًا على ضيفه قونيا سبور 3-1 في إطار الجولة الثالثة من الدوري التركي، ليحقق أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

بودروم يتفوق بثلاثة أهداف

بودروم يحقق أول انتصار له في الدوري التركي بفوز مثير على قونيا سبور، حيث افتتح بودروم التسجيل مبكرًا في الدقيقة 28 بهدف عكسي سجله عادل ديميرباغ لاعب قونيا سبور، ثم أضاف جورج بوشكاش الهدف الثاني لبودروم في الدقيقة 40.

في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، سجل بيدرينيو هدف قونيا سبور الوحيد، لكن بودروم أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 88 عبر كينان أوزير من ضربة جزاء، ليحسم الفوز لصالحه، لنرى بذلك بودروم يحقق أول انتصار له في الدوري التركي بفوز مثير على قونيا سبور.

بودروم ينطلق بقوة في الدوري

بهذا الانتصار الذي فيه بودروم يحقق أول انتصار له في الدوري التركي بفوز مثير على قونيا سبور، جمع بودروم أول ثلاث نقاط له هذا الموسم ليحتل المركز الثاني عشر، بعد بداية غير موفقة خسر فيها أول مباراتين.

بينما بقي قونيا سبور في المركز الحادي عشر برصيد نقاط مشابه، مما يعكس الحاجة لتحسين الأداء في المباريات القادمة

وضع الفرق في ترتيب الدوري

بعد هذا الفوز، يطمح بودروم إلى الاستمرار في تحسين نتائجه وتحقيق المزيد من الانتصارات في الدوري التركي، بينما سيحتاج قونيا سبور إلى تقييم أدائه وتحقيق نتائج أفضل لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

بهذه النتيجة، يظهر بودروم قدرته على العودة بقوة إلى المنافسة في الدوري التركي، بينما يسعى قونيا سبور لتعويض النقاط المفقودة في المباريات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى