الأخبار

فنربخشه وأنطاليا سبور يحققان انتصارات كبيرة في الدوري التركي

فنربخشه وأنطاليا سبور يحققان انتصارات كبيرة في الدوري التركي، حيث شهدت الجولة الثالثة من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، التي أقيمت اليوم الأحد، مجموعة من المباريات المثيرة، حيث حقق كل من فنربخشه وأنطاليا سبور نتائج لافتة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

فنربخشه يحقق فوزاً ساحقاً

في المباراة الأولى، فنربخشه وأنطاليا سبور يحققان انتصارات كبيرة في الدوري التركي، فقد اكتسح فريق فنربخشه مضيفه تشايكور ريزا سبور بخماسية نظيفة على ملعب سايكورديدي.

افتتح فريدريكو رودريغز التسجيل في الدقيقة 15، وأضاف هاتريك في الشوط الثاني، بينما سجل إدين دجيكو الهدف الرابع، واختتم علي كولوف المباراة بإحراز الهدف الخامس في مرمى فريقه.

بهذا الفوز الذي فيه فنربخشه وأنطاليا سبور يحققان انتصارات كبيرة في الدوري التركي، رفع فنربخشه رصيده إلى 7 نقاط، ليحتل المركز الثاني، فيما تجمد رصيد تشايكور ريزا سبور عند 4 نقاط في المركز السابع.

أنطاليا سبور يتفوق على هاتاي سبور

في مباراة أخرى، حقق أنطاليا سبور فوزاً مثيراً على هاتاي سبور بنتيجة 3-2. رغم تقدم هاتاي سبور بهدفين في الشوط الأول عن طريق كارلوس ستراندبيرغ، تمكن أنطاليا سبور من العودة وسجل هدفين في وقت متأخر، ليحقق الانتصار.

رفع أنطاليا سبور رصيده إلى 4 نقاط، محتلاً المركز السابع، بينما بقي هاتاي سبور في المركز السابع عشر برصيد نقطة واحدة.

تعادل مثير بين قاسم باشا وأضنة دميرسبور

في مباراة ثالثة، تعادل قاسم باشا مع أضنة دميرسبور 2-2. تقدم قاسم باشا بهدفين في الشوط الأول عبر هاجرادينوفيتش ونونو دا كوستا، ولكن أضنة دميرسبور عاد وسجل هدفين عن طريق يوسف باراسي وجوفان مانديف في الوقت بدل الضائع.

قاسم باشا رفع رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث عشر، بينما حصل أضنة دميرسبور على أول نقطة له، محتلاً المركز الثامن عشر في الدوري التركي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى