الانتقالات

الرجاء البيضاوي يضم نجم غينيا الاستوائية في فترة الانتقالات الصيفية

يواصل نادي الرجاء البيضاوي المغربي تعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025، في محاولة لتكرار نجاحات الموسم الماضي الذي شهد تتويجه بالدوري المغربي وكأس العرش، ومن ذلك أن الرجاء البيضاوي يضم نجم غينيا الاستوائية في فترة الانتقالات الصيفية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

صفقة جديدة من غينيا الاستوائية

الرجاء البيضاوي يضم نجم غينيا الاستوائية في فترة الانتقالات الصيفية، ففي خطوة جديدة، أعلن نادي الرجاء البيضاوي عن تعاقده مع اللاعب فيديريكو بيكورو، نجم منتخب غينيا الاستوائية في كأس أفريقيا الأخيرة.

هذا وقد أتم رئيس النادي، عادل هالا، جميع تفاصيل الصفقة مع بيكورو، بعد اجتيازه الفحص الطبي بنجاح. العقد الذي وقع عليه بيكورو يمتد حتى 30 يونيو 2026.

خلفيات الصفقة وأهدافها

يُعتبر فيديريكو بيكورو من أبرز الصفقات التي أبرمها الرجاء البيضاوي خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يأتي لتعويض الإيفواري زيزي، الذي لم يتم ترسيم عقده مع الفريق، وكذلك محمد المكازي الذي انتقل إلى نادي الوحدة السعودي.

بيكورو، الذي سبق له اللعب مع النادي الأفريقي التونسي، يمتلك خبرة كبيرة بعد تجاربه الاحترافية مع أندية ريال سرقسطة ونومانسيا وبادالونا الإسبانية، والآن الرجاء البيضاوي يضم نجم غينيا الاستوائية في فترة الانتقالات الصيفية.

أهداف الرجاء للموسم المقبل

يأمل الرجاء البيضاوي، بقيادة المدرب البوسني الجديد روسمير سفيكو، في تحقيق المزيد من الانتصارات وإعادة التتويج بالبطولات.

يسعى الفريق لتحقيق الاستقرار الفني وتكوين مجموعة قوية من اللاعبين للمنافسة بقوة في كافة المسابقات المحلية والقارية، ومن ذلك أن الرجاء البيضاوي يضم نجم غينيا الاستوائية في فترة الانتقالات الصيفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى