الأخبار

أسباب رفض أوسيمين عرض أهلي جدة

أسباب رفض أوسيمين عرض أهلي جدة كان السبب الرئيسي وراء مفاوضات انتقال أوسيمين مهاجم نابولي إلى أهلي جدة السعودي أن الاتفاق بين الفريقين تم مقابل 65 مليون يورو، وهناك بعض الإجراءات التي يتم إتمامها خلال الفترة الحالية، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

أسباب رفض أوسيمين عرض أهلي جدة

أما عن اللاعب لم يكن يرغب في الانضمام إلى الأهلي بسبب قيمة الصفقة حيث يرغب اللاعب في راتب كبير وموافقته النادي على شرط جزائي يوفر له إمكانية الرحيل في حال رغبته في العودة إلى أوروبا.

وأشار روبرتو كاليندا وكيل أوسيمين عن رفض موكله العروض السعودية التي وصلت إليه، ويرغب اللاعب في مواصلة اللاعب في النوادي الأوروبية، وجه نادي أهلي جدة اهتمام واسع بخصوص ضم النيجيري فيكتور أوسيمين.

إقرأ أيضًا: عراقيل في ضم اللاعب أوسيمين إلى تشيلسي

تجديد عقد أوسيمين في نابولي

صرح موكل اللاعب عبر حسابه الشخصي على منصة إكس أن أوسيمين لاعب نادي نابولي تم تجديد عقده في الفريق، عندما يتلقى النادي عروض عديدة في الأعوام السابقة وهذا العام كان اللاعب يحترم قرارات النادي.

هي ليست مجرد صفقة من أجل توفير أماكن خالية للاعبين الجدد، يعد أوسيمين أفضل لاعب كرة قدم إفريقي لهذا الموسم، وهناك الكثير من الخطوات التي يجب عليه إتمامها في أوروبا.

أعلن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر شبكة سكاي أن أهلي جدة قدم صفقة 65 مليون يورو من أجل ضم أوسيمين، ويراجع اللاعب كافة العروض الحالية إلا أنه لا يغرب في الخروج من النادي على سبيل الإعارة.

أسباب رفض أوسيمين عرض أهلي جدة هي رغبته في أجر أعلى كما يسعى في البقاء في النادي الأوروبي وعدم الخروج منه على سبيل الإعارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى