الأخبار

أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي نفى شائعات انتقال أسامة فيصل إلى النادي الأهلي

أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي نفى شائعات انتقال أسامة فيصل إلى النادي الأهلي، وأن اللاعب غير معروض للبيع ولا توجد مفاوضات حول رحيله عن البنك الأهلي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي نفى شائعات انتقال أسامة فيصل إلى النادي الأهلي

أما عن التعاقد مع أحمد ياسر ريان إن الفريق يدعم صفوفه من أجل تحسين مستواه، كما نوه أن الفريق تأثر من الناحية التهديفية بعد سفر أسامة فيصل من أجل المشاركة في الأولمبياد، بسبب اعتماد النادي على ياو أنور الذي لا بعد مهاجم صريح.

يعتمد النادي على كلٍ من أحمد ياسر ريان وأسامة فيصل، أما انضمام أحمد ياسر لا يعني الاستغناء عن أسامة فيصل، أعلن رئيس البنك الأهلي عن تعجبه من أخبار إتمام صفقة الاتفاق مع الأهلي من أجل رحيل أسامة فيصل، حيث لم يتم التواصل مع النادي حتى الوقت الحالي، حتى إن حدث لا يرغب النادي في التخلي عن خدمات اللاعب.

إقرأ أيضًا: ضم هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري في صفوف البنك الأهلي

مشاركات أسامة فيصل مع البنك الأهلي

يعد انضمام كلًا محمد إبراهيم وأحمد ياسر ريان إلى النادي بالإضافة إلى سامي الشيشيني مدير الكرة من أهم دعائم النادي، ويعلق أشرف ناصر عليه بخصوص تحسين مستوى الفريق مع طارق مصطفى.

خاض أسامة فيصل البالغ من العمر 25 مباراة مع نادي البنك الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا سبعة أهداف وصنع هدف واحد.

خاض أحمد ياسر ريان 91 مباراة مسجلًا 35 هدف وصنع 4 مع سيراميكا كليوباترا في كافة المسابقات خلال فترتين، وكان له السبق في اللعب في نادي الأهلي والجونة وألتاي التركي.

أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي نفى شائعات انتقال أسامة فيصل إلى النادي الأهلي التي تم تداولها في الآونة الأخيرة وأعلن عنه تمسك النادي باللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى