الأخبارالانتقالات

محمد إبراهيم يأمل الانضمام إلى الزمالك

محمد إبراهيم يأمل الانضمام إلى الزمالك يعلن محمد إبراهيم لاعب البنك الأهلي أنه قضى أفضل سنوات حياته في مسيرته مع سيراميكا كليوباترا، وصرح نادي البنك الأهلي عن انتقال محمد إبراهيم إلى صفوف النادي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

محمد إبراهيم يأمل الانضمام إلى الزمالك

شكر محمد إبراهيم عبر قناة أون تايم سبورتس كل الناس الذي يتصفون بالاحترام وقضى أفضل 4 سنوات في الفريق كانوا أفضل سنوات في الحياة، ونوه أنه لعب العديد من المباريات مع سيراميكا كليوباترا.

ولو كان اللاعب ممن يبحثون عن المشاكل كان رحل عن النادي، رغم ذلك فاز اللاعب في بطولتين مع الفريق كما كان من المشاركين في الفريق بشكل أساسي، وبذل اللاعب مجهوده كاملًا مع الفريق وكان يرغب في الاستمرار مع سيراميكا كليوباترا.

أما عن عودته إلى الزمالك كان أمله الانضمام إلى النادي إلا أنه صعب خلال الفترة الحالية، وكان ذلك بسبب العروض التي تلقاها اللاعب، مرت إدارة الزمالك بالعديد من الأزمات، ويأمل اللاعب في تقديم أداء أفضل في الفترة القادمة.

إقرأ أيضًا: البوليس الكيني يحقق التأهل لمواجهة الزمالك والمصري يلتقي الهلال الليبي بكأس الكونفدرالية

مشاركات اللاعب مع سيراميكا كليوباترا

يعلق نادي الزمالك والبنك الأهلي أمالهم على اللاعب حيث يمثل تحدي قوي ويتمنى أن يحق لهم أهدافهم، يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 32 عام انضم إلى سيراميكا كليوباترا في صيف 2020 بعد رحيله عن مصر المقصة.

شارك محمد إبراهيم 136 مباراة في كافة المسابقات مع نادي سيراميكا كليوباترا مسجلًا 9 أهداف وصنع 21 آخرين، وحصل على لقب كأس الرابطة المصرية في النادي.

حصل اللاعب على لقب كأس مصر 6 مرات مع الزمالك بالإضافة إلى لقب الكونفدرالية والسوبر الإفريقي.

محمد إبراهيم يأمل الانضمام إلى الزمالك رغم الصعوبات التي يواجهها النادي في الفترة الحالية والسنوات التي قضاها في سيراميكا كانت الأفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى