الأخبار

توجه طائرة خاصة من أجل ضم سانشو

توجه طائرة خاصة من أجل ضم سانشو وافق مانشستر يونايتد على صفقة التفاوض مع يوفنتوس بخصوص انتقال المهاجم الإنجليزي جادون سانشو، حاز سانشو على اهتمام كبير من البيانكونيري خاصة عند قرب رحيل النجم الإيطالي فيدريكو كييزا، لم يعد سانشو ضمن قائمة المدرب الهولندي إريك تيم هاج، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

توجه طائرة خاصة من أجل ضم سانشو

أعلن شبكة مانشستر إيفينينج نيوز الإنجليزية أن اليونايتد على وشك الدخول في مفاوضات مع يوفنتوس، وتنتقل طائرة خاصة من مانشستر على تورينو، وتحمل الطائرة وفد الشياطين الحمر من أجل التفاوض بشأن سانشو.

يرغب نادي يوفنتوس في ضم نجم بوروسيا دورتموند السابق، على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، يعتبر سانشو من بين اللاعبين الأعلى أجرًا في مانشستر يونايتد، لذلك يرغب النادي في التخلص منه.

إقرأ أيضًا: صفقة ضم اللاعب دانييلي روجاني لاعب يوفنتوس إلى أياكس

رغبة تشيلسي في ضم سانشو

كشفت بعض التقارير الإنجليزية أن النجم الإنجليزي سانشو مهاجم مانشستر يونايتد أصبح ضمن قائمة خيارات نادي تشيلسي، يرغب البلوز في التعاقد مع المهاجم الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية الحالية، ويسعى من أجل إتمام صفقة تبادلية مع اليونايتد بيت سانشو ورحيم ستيرلينج.

يسعى نادي يونايتد في ضم سانشو مقابل 40 مليون جنيه إسترليني على أن تكون الإعارة إلزامية الشراء وهو العرض الرسمي الذي تم الإعلان عنه خلال الفترة الحالية.

توجه طائرة خاصة من أجل ضم سانشو بسبب رغبة نادي في التخلص منه نظرًا للراتب الكبير الذي يتقاضاه الذي يمثل مشكلة بالنسبة للنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى