الدوري الإسباني

انتصار مثير لفياريال على سيلتا فيجو

حقق فياريال فوزًا دراميًا بنتيجة 4-3 على سيلتا فيجو، في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لموسم 2024-25. اللقاء شهد تقلبات كبيرة في النتيجة حتى اللحظات الأخيرة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل الأهداف والريمونتادا

انتصار مثير لفياريال على سيلتا فيجو، حيث افتتح بورخا إيجليسياس التسجيل لصالح سيلتا فيجو في الدقيقة 12، ولكن فياريال عادل النتيجة سريعًا عبر سيرجي كاردونا في الدقيقة 26.

عاد أوسكار مينجويزا ليتقدم لسيلتا فيجو في الدقيقة 31، منهياً الشوط الأول بتفوق فريقه 2-1. في الشوط الثاني، قلب فياريال الطاولة بريمونتادا مثيرة، حيث سجل ثيرنو باري هدف التعادل في الدقيقة 60، وأضاف جاليسون هدفًا في مرماه بالخطأ في الدقيقة 64.

رغم تعادل سيلتا فيجو مجددًا عن طريق كارل ستارفيلت في الدقيقة 80، إلا أن داني باريخو حسم الأمور لصالح فياريال بهدف قاتل في الدقيقة 100 مما جعلنا نشهد انتصار مثير لفياريال على سيلتا فيجو.

ترتيب الدوري الإسباني

بهذا الفوز الذي رأينا فيه انتصار مثير لفياريال على سيلتا فيجو، رفع فياريال رصيده إلى 7 نقاط ليتصدر مؤقتًا جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما تراجع سيلتا فيجو إلى المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

يتصدر فياريال الترتيب بعد الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة، مسجلًا 8 أهداف واستقبال 6، ويواجه فياريال تحديًا في الحفاظ على الصدارة إذا ما نجح برشلونة في مباراته القادمة، التي قد ترفع رصيد الأخير إلى 9 نقاط.

الاستعداد للجولة المقبلة

يتطلع فياريال لمواصلة نتائجه الإيجابية عندما يواجه فالنسيا في الجولة القادمة يوم السبت المقبل، فيما يسعى سيلتا فيجو لتجاوز هذه الهزيمة عندما يلتقي أوساسونا يوم الأحد.

تأتي هذه المباريات بعد بداية قوية لكلا الفريقين في الموسم، حيث يتطلع كل منهما لتعزيز موقعه في سباق المنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى