الأخبار

مباراة النصر أمام الفيحاء

مباراة النصر أمام الفيحاء أعلن مدرب نادي النصر السعودي لويس كاسترو عن قائمة اللاعبين المشاركين في المباراة ضد الفيحاء، في منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري، يذكر تلك المباراة لا تتضمن مشاركة كلٍ من أيمن يحيى وعبد الإله العمري وسامي المجعي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مباراة النصر أمام الفيحاء

احتل نادي النصر السعودي المركز الثاني من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

يسعى نادي النصر في تعويض الخسارة الأخيرة له أمام الهلال بعد التعادل المخيب في الدوري السعودي، كما يسعى الفيحاء إلى تعويض مباراته السابقة التي خسر فيها أمام التعاون في الجولة الأولى من الدوري السعودي.

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على استاد الملك عبد الله الرياضية ببريدة، تعرض شبكة قنوات SSC السعودية المباراة، وهي المسؤولة عن نقل دوري روشن السعودي للمحترفين.

يعمل المدرب لويس ماسترو أن يبذل قصارى جهده مع الفريق من أجل حصد أول 9 نقاط من بطولة الدوري، يخوض النصر تلك المباراة في ظل العديد من الأزمات بعد استقالة إبراهيم المهيدب وقلة النقاط منذ بداية الدوري السعودي.

إقرأ أيضًا: ميلان يكشف حقيقة عرض النصر وموقفه من بيع رافائيل لياو

تشكيلة نادي النصر ضد الفيحاء

حراسة المرمى: بينتو ماثيوس، الدفاع: على لاجامي، سلطان الغنام، لابورت، إيميريك لابورت، أليكس تيليس، الوسط: عبد الله الخيبري، أوتافيو، مارسيليو بروزوفيتش، الهجوم: أندروسن تاليسكا، كريستيانو رونالدو، ساديو ماني.

مباراة النصر أمام الفيحاء التي تقام على ملعب الملك عبد الإله الرياضية ببريدة يسعى الفريقين لتعويض الخسارات السابقة في بطولة الدوري السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى