الأخبار

رفع وقف القيد عن النادي المصري

رفع وقف القيد عن النادي المصري كشف نادي المصري عن قرار وقف القيد بعدما وصل إليه خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بغلق قضية رامي البدوي، يذكر أن النادي المصري تم فرض القيد عليه لمدة ثلاث سنوات بسبب المستحقات المتأخرة للبدوي التي تصل إلى 450 ألف دولار، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

رفع وقف القيد عن النادي المصري

كان البيان يتضمن قرار بإغلاق ملف اللاعب التونسي رامي البدوي بشكل نهائي، بعد سداد مجلس إدارة النادي المستحقات كاملة التي تقدر يـ 530 ألف دولار، تم رفع القيد عن النادي المصري لثلاث فترات ونتح النادي حق قيد اللاعبين خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

يعد فتح باب القيد للنادي المصري استجابة للمطالبات العاجلة التي طالبت بها إدارة المصري خلال الأسبوع، بعد رفع النادي من قائمة الأندية المحظورة من قيد لاعبين الفريق.

قام مجلس إدارة النادي المصري بدفع 264 ألف دولار في يوم 4 يوليو الماضي، بعدها قامت بسداد 266 ألف دولار من حوالي أسبوع، وتم إرسالها من حساب كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري.

إقرأ أيضًا: استياء رجب عبد القادر من لعب المصري استاد برج العرب

رحيل البدوي عن النادي المصري

يذكر أن اللاعب لم يخوض أي مباراة مع النادي المصري منذ عام 2022، وكان قد انضم من قبل إلى النجم الساحلي والفيحاء والسعودي والكويتي، ومثل منتخب تونس في 20 مباراة مسجلًا هدف وحيد وصنع 3 آخرين.

يحتل النادي المصري المركز الرابع من ترتيب الجدول المصري برصيد 55 نقطة، ويواجه بيراميدز في المباراة التي تقام يوم الثلاثاء خلال النصف النهائي من كأس مصر.

رفع وقف القيد عن النادي المصري بعد الإخطار الذي أرسله اتحاد كرة القدم فيفا إلى النادي وقيام النادي بدفع المستحقات المتأخرة للاعب التونسي البدوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى