الأخبار

تولي المدرب لاباديا قيادة منتخب النسور

تولي المدرب لاباديا قيادة منتخب النسور أصبح الألماني برونو لاباديا المدير الفني الجديد لمنتخب النسور وفق ما أعلنه الاتحاد النيجيري، ويعتبر المدرب الألماني رقم 37 لمنتخب نيجيريا على مر التاريخ، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تولي المدرب لاباديا قيادة منتخب النسور

أعلنت اللجنة التنفيذية للاتحاد النيجيري لكرة القدم على توصية اللجنة الفرعية بخصوص تعيين لاباديا مدربا لمنتخب نيجيريا، إلا أن الاتحاد النيجيري لم يعلن عن تفاصيل العقد.

يقود المدرب المنتخب النيجيري قبل 12 يوم من مشوار نيجيريا في تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025، يواجه منتخب النسور بنين، بعدها يواجه منتخب رواندا، سبق وأن درب لاباديا العديد من الفرق من بينها ليفركوزن وهامبورج وشتوتجارت وهيرتا برلين وفولفسبورج.

إقرأ أيضًا: مجموعات تصفية كأس أمم إفريقيا

قيادة المنتخب النيجيري

يعد لاباديا هو سادس مدرب ألماني يتولى قيادة المنتخب النيجيري الذي وصل إلى نهائي كأس الأمم الأوروبية في فبراير الماضي، قبل أن يخسر أمام ساحل العاج بواقع 1/2، وغاب المنتخب النيجيري عن مونديال قطر 2022.

احتل هونر النسور المركز الثاني في كأس الأمم الإفريقية 1988، أما روهر قاد نيجيريا إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، يعد المدرب 6 من يقود المنتخب بعد كارل هاينز، وجوتليب جولر، ومانفريد هونر، وبيرتي فوجتس، وجيرنوت روهر.

تولي المدرب لاباديا قيادة منتخب النسور يعد المدرب ه سادس من يقود المنتخب النيجيري على مر التاريخ، وسبق له تولي قيادة العديد من الفرق المختلفة من بينها هامبورج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى