الدوري السعودي

القادسية يحقق انتصاره الثاني في دوري روشن بهدف في شباك الرائد

حقق نادي القادسية فوزًا هامًا على حساب الرائد بهدف نظيف، في مباراة جمعت الفريقين ضمن الجولة الثانية من دوري روشن للمحترفين، التي أقيمت على ملعب الرائد، وسجل هدف القادسية الوحيد تركي العمار في الدقيقة 79، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

القادسية يحقق انتصاره الثاني في دوري روشن بهدف في شباك الرائد

القادسية يحقق انتصاره الثاني في دوري روشن بهدف في شباك الرائد، حيث بدأ القادسية اللقاء بضغط مكثف على دفاعات الرائد، محاولًا تسجيل الهدف الأول مبكرًا.

رغم المحاولات المستمرة، بما في ذلك تصويبة قوية من كينيونيس في الدقيقة 41 تألق مشاري سنيور في التصدي لها، إلا أن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، استمر القادسية في الضغط، ونجح في إحراز الهدف الحاسم عبر تركي العمار في الدقيقة 79، بعد تصويبة غالطت الحارس مشاري سنيور وسكنت الشباك.

ترتيب الفريقين

بكون القادسية يحقق انتصاره الثاني في دوري روشن بهدف في شباك الرائد، رفع القادسية رصيده إلى 6 نقاط ليعتلي صدارة جدول ترتيب دوري روشن.

من ناحية أخرى، تجمد رصيد الرائد عند نقطة واحدة، ليبقى في المركز الثاني عشر في الترتيب.

أبرز الفرص وتفوق الحراس

شهدت المباراة عدة فرص ضائعة من كلا الفريقين، أبرزها كانت تصويبة من بير إيمريك أوباميانج في الدقيقة 69، وتصويبة أخرى من عرضية أوباميانج في الدقيقة 71، حيث تألق مشاري سنيور في إبعادها.

لكن في النهاية القادسية يحقق انتصاره الثاني في دوري روشن بهدف في شباك الرائد، حيث كان هدف تركي العمار كافيًا ليمنح القادسية النقاط الثلاث ويواصل انتصاراته في الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى