الانتقالات

رينجرز يقرر عدم التعاقد مع إبراهيم عادل بسبب المطالب المالية

تلقى المصري إبراهيم عادل، نجم نادي بيراميدز، اهتمامًا من نادي غلاسكو رينجرز الإسكتلندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن التطورات الأخيرة أسفرت عن قرار حاسم من قبل النادي الإسكتلندي بشأن اللاعب، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

رينجرز يغلق ملف ضم إبراهيم عادل

رينجرز يقرر عدم التعاقد مع إبراهيم عادل بسبب المطالب المالية، حيث تؤكد المصادر أن نادي رينجرز قد أغلق تمامًا ملف التعاقد مع إبراهيم عادل بسبب مطالب نادي بيراميدز المالية.

على الرغم من أن اللاعب أثار اهتمام رينجرز بعد تألقه في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، إلا أن النقاشات حول الصفقة لم تُثمر عن اتفاق حيث انتهت برؤية رينجرز يقرر عدم التعاقد مع إبراهيم عادل بسبب المطالب المالية.

تألق إبراهيم عادل مع منتخب مصر الأولمبي

برز إبراهيم عادل بشكل لافت مع منتخب مصر الأولمبي، حيث سجل ثلاثة أهداف خلال دورة الألعاب الأولمبية، منها هدفان في شباك منتخب إسبانيا وهدف آخر ضد باراغواي.

هذا الأداء اللامع جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، على الرغم من كون رينجرز يقرر عدم التعاقد مع إبراهيم عادل بسبب المطالب المالية.

موقف إبراهيم عادل مع بيراميدز

انضم إبراهيم عادل إلى بيراميدز في موسم 2018 قادمًا من المريخ البورسعيدي، ويرتبط بعقد مع الفريق حتى صيف 2026.

خلال الموسم الماضي، سجل 6 أهداف وصنع هدفين في الدوري المصري الممتاز، كما سجل هدفًا في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

في سياق آخر، يستعد بيراميدز لمواجهة المصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر، حيث يتطلع الفريق إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى