الأخبار

إبراهيم حسن يتحدث عن تحضيرات منتخب مصر لمواجهة الرأس الأخضر وبوتسوانا

تحدث إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، عن استعدادات الفراعنة لمباراتين هامتين في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

التحضيرات والمعسكر الإعدادي

إبراهيم حسن يتحدث عن تحضيرات منتخب مصر لمواجهة الرأس الأخضر وبوتسوانا، ووفقًا لتصريحات حسن، يواصل المنتخب المصري تحضيراته بشكل مكثف استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر وبوتسوانا في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات.

ستبدأ تحضيرات منتخب مصر يوم 28 أغسطس في استاد السلام، وذلك وفقًا لكون إبراهيم حسن يتحدث عن تحضيرات منتخب مصر لمواجهة الرأس الأخضر وبوتسوانا، حيث من المقرر أن يواصل الفريق تدريباته هناك حتى الأول من سبتمبر.

بعد ذلك، ستنتقل التدريبات إلى استاد القاهرة الدولي، اعتبارًا من الثاني من سبتمبر، استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر، بسبب أعمال الصيانة الجارية في استاد السلام.

جدول المباريات والتدريبات

  • 6 سبتمبر: مواجهة منتخب الرأس الأخضر على استاد القاهرة الدولي.
  • 10 سبتمبر: مواجهة منتخب بوتسوانا على ملعبه.

قائمة منتخب مصر

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء.
  • خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف.
  • خط الوسط: محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيغيه، عمر مرموش.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.

ضمن تصريحات إبراهيم حسن يتحدث عن تحضيرات منتخب مصر لمواجهة الرأس الأخضر وبوتسوانا، ومجموعة منتخب مصر في التصفيات، أوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الثالثة، إلى جانب الرأس الأخضر، بوتسوانا، وموريتانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى