الانتقالات

يوفنتوس يعلن عن ضم البرتغالي فرانشيسكو كونسيساو

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي رسميًا اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024، عن توقيع عقد إعارة مع اللاعب البرتغالي الشاب فرانشيسكو كونسيساو لموسم واحد، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل الصفقة

يوفنتوس يعلن عن ضم البرتغالي فرانشيسكو كونسيساو، حيث ستكلف صفقة إعارة كونسيساو، البالغ من العمر 21 عامًا، نادي يوفنتوس مبلغ 7 ملايين يورو، مع إمكانية إضافة 3 ملايين يورو أخرى في حال تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

العقد الذي فيه يوفنتوس يعلن عن ضم البرتغالي فرانشيسكو كونسيساو لا يتضمن خيار شراء نهائي، وفقًا للتقارير الصحفية.

خلفية اللاعب

ولد فرانشيسكو كونسيساو في 14 ديسمبر 2002 في كويمبرا، البرتغال، وهو نجل سيرجيو كونسيساو، المدرب الحالي لنادي بورتو وأحد أبرز لاعبي البرتغال السابقين. ب

دأ فرانشيسكو مسيرته الاحترافية مع بورتو في عام 2021، حيث أظهر قدرات فنية عالية وسرعة كبيرة، إضافة إلى نضج تكتيكي لافت.

يُعرف كونسيساو بلعبه كجناح أيمن بقدمه اليسرى، لكنه يملك القدرة على اللعب في كلا الجانبين. يمتاز بسرعته الكبيرة وقدرته على المراوغة، مما يجعله تهديدًا دائمًا لمدافعي الخصم.

كما يُظهر التزامًا دفاعيًا قويًا وتكيفًا مع الأنظمة الخططية، مما يجعل يوفنتوس يعلن عن ضم البرتغالي فرانشيسكو كونسيساو.

إحصائيات الموسم الماضي

في الدوري البرتغالي لموسم 2023-24، سجل كونسيساو خمسة أهداف وصنع أربعة أهداف أخرى.

كان ثالث أكثر اللاعبين نجاحًا في المراوغات برصيد 67 مراوغة ناجحة، وأيضًا أكثر اللاعبين تنفيذًا للتسديدات بعد التقدم بالكرة برصيد 43 تسديدة، متفوقًا على العديد من اللاعبين البارزين.

مع انتقاله إلى يوفنتوس، يسعى كونسيساو للاستفادة من خبراته السابقة وتعزيز قدراته في بيئة جديدة وتنافسية، مما يضيف بعدًا جديدًا إلى خط هجوم “البيانكونيري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى