الانتقالات

أشرف داري في القاهرة قريبًا لحسم صفقته مع الأهلي المصري

نادي بريست يسعى لتعويض غياب داري،

اللاعب المغربي أشرف داري في القاهرة قريبًا لحسم صفقته مع الأهلي المصري ومن المتوقع وصوله الأربعاء لإتمام بعض الأمور مثل الكشف الطبي قبل التوقيع الرسمي للنادي الأحمر، وقد صُرِح للاعب بالسفر لإتمام انتقاله ونتعرف على التفاصيل عبر موقع سوبر كورة.

أشرف داري في القاهرة قريبًا لحسم صفقته مع الأهلي المصري

كشفت بعض الصحف الفرنسية أن اللاعب اشرف داري حصل على موافقة ناديه بريست من أجل السفر للقاهرة لإتمام صفقة انتقاله للأهلي المصري وتوقيع الكشف الطبي من المحتمل أن يكون الأربعاء أو الخميس على أقصى تقدير.

نادي بريست يسعى لتعويض غياب داري

يسعى نادي بريست للوصول إلى صفقة تدعم موقع اللاعب المنتقل للأهلي ويقدم النادي العرض الثالث لنادي لوريان الفرنسي لضم لاعبه التونسي منتصر طالبي، ومن المتوقع إتمامها خلال الساعات المقبلة.

داري هو المغربي الرابع في الأهلي

بانضمام أشرف داري سيصل عدد اللاعبين المغاربة في تشكيلة الفريق الأحمر إلى أربعة لاعبين بعد انضمام يحيى عطية الله ويوسف أيمن ومن قبلهم رضا سليم مما سيدعم صفوف الفريق الأحمر وتحقيق الاستفادة من المدرسة المغربية في التأهيل، ويمتد عقد اللاعب مع بريست حتى صيف 2026.

مسيرة اللاعب أشرف داري

بدأ اللاعب صاحب الـ 25 عامًا في الوداد المغربي والذي انتقل منه إلى نادي بريست الفرنسي في صيف 2022، وخرج لإعارة مع شارلروا البلجيكي لمدة ستة أشهر، وخاض مع منتخب بلاده 7 مباريات وشارك في كأس العالم 2022 وسجل أيضًا ضد المنتخب الكرواتي في مباراة تحديد المركز الثالث.

مواجهات اللاعب مع الأندية المصرية

واجه اللاعب من قبل الأهلي المصري مع فريقه الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا التي انتهت بفوز الوداد بهدفين دون رد في نسخة 2022 كما واجه الزمالك مرتين في الموسم نفسه مرتين وفاز الوداد خلالهما.

أشرف داري في القاهرة قريبًا لحسم صفقته مع الأهلي المصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى