الأخبار

وفاة خوان إزكيردو لاعب نادي ناسيونال الأوروجواني

 

وفاة خوان إزكيردو لاعب نادي ناسيونال الأوروجواني بعد وقوة في الملعب الأسبوع الماضي في مباراة ساو باولو البرازيلي بكأس ليبرتادوريس، وسقط اللاعب قبل أن يخضع إلى العلاج الطبي خللا أيامه الأخيرة، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

وفاة خوان إزكيردو لاعب نادي ناسيونال الأوروجواني

أعلن النادي عن حزنه بخصوص وفاة اللاعب خوان إزكويردو، ويبعث تعازيه على عائلته وأصدقائه وزملائه وأحبائه، ويشير أنه خسارة لا يمكن تعويضها.

وقع اللاعب البالغ من العمر 27 عام في الدقيقة 84 من المباراة دون أن يصطدم بأي لاعب آخر، بعد ما قام المدرب إبداله بأحد اللاعبين، كان ذلك السبب الرئيسي الذي أوقف أنشطة كرة القدم في أوروجواي الأسبوع الماضي.

إقرأ أيضًا: رقم قياسي جديد في صفقة انتقال الحارس بينتو إلى النصر

سبب وفاة اللاعب

أعلن الفريق الطبي المعالج للاعب أنه كان يعاني من اضطراب في ضربات القلب خلال اللقاء، نقلت سيارة الإسعاف عوان إزكويردو إلى ألبرت أينشتاين، وأعلنت صحيفة “إل بولسو عن وفاة اللاعب مساء يوم الثلاثاء في ساو باولو إثر توقف وصول الدم إلى الدماغ وتوقف القلب والجهاز التنفسي المرتبط بعدم انتظام ضربات القلب.

صرح أليخاندرو رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية أن كرة القدم في أمريكا الجنوبية في حالة حداد وفق ما أعلنه رئيس الاتحاد البرازيلي إيدتالدو رودريجيز أن على اللاعبين الوقوف دقيقة صمت في كل مباراة ينظمها الاتحاد يوم الأربعاء.

وفاة خوان إزكيردو لاعب نادي ناسيونال الأوروجواني إثر تعرضه إلى أزمة قلبية وتوقف في الدماغ، يعد الحادث أشبه بما وقع مع أحمد رفعت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى