الأخبار

تصريحات الجوادي عبر قناة أون تايم سبورتس

تصريحات الجوادي عبر قناة أون تايم سبورتس صرح الجوادي عبر قناة أون تايم سبورتس عن فترة تواجده في الأهلي وأسباب رحيله عن النادي، وأشار أنه من صفات أي الإنسان الخطأ إلا أن خير الخطائين التوابين، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تصريحات الجوادي عبر قناة أون تايم سبورتس

أما عن الحلقة التي ظهر فيها مع الأستاذ محمد المحمودي حاول بعدها الجوادي تقييم نفسه بأعين الآخرين لا في نظر نفسه، وأعلن عن ندمه بسبب ظهوره في تلك الحلقة، وكان متردد في بادئ الأمر من الظهور، لأن الجماهير لم تستقبل ظهور بالشكل الصحيح.

كان السبب الرئيسي من ظهور في الحلقة هو الرد على التجريح والإهانة والهجوم الإعلامي الشديد الذي لا يتوقف منذ قراره اعتزاله، مما نتج عنه الضغط النفسي والعصبي، ونوه أن طاقته لم تعد تتحمل ذلك الهجوم الشرس الذي زاد عن حده.

إقرأ أيضًا: بلعيد يعاني في الدوري البلجيكي بعد رفض الأهلي المصري

استياء الجوادي من الهجوم الشرس

كان حواره مع الأستاذ محمد المحمودي يكن الاحترام لمنظومة النادي الأهلي ويحرص على عدم التعرض لأي فرد من أفراده، وكشف أن قلة خبرته في إدارة الحوار الإعلامي كان سبب كبير في هجوم تلك الأشخاص.

لم يرغب الجوادي في توضيح كل كلامه، وأعلن في نهاية الحديث كامل احترامه للجميع، وكان سبب الهجوم الشرس أن الغالية لم تعرفه معرفة شخصية حتى تتمكن من الحكم على نواياه.

تصريحات الجوادي عبر قناة أون تايم سبورتس 2 كانت تتضمن استياءه من الهجوم الشرس الذي تلقاه من جهات الإعلام بسبب رحيله عن الأهلي وتقديم استقالته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى