الأخبار

خلاف بين نادي نيس وشركة نيس المسؤولة عن ملعب أليانز ريفييرا

خلاف بين نادي نيس وشركة نيس المسؤولة عن ملعب أليانز ريفييرا تعرض نادي نيس إلى أزمة قوية في الأسبوع الماضي ذلك ما صرحت به جريدة ليكيب أن مباراة نيس وتولوز قد تتعرض إلى التأجيل بسبب سوء حالة ملعب أليانز ريفييرا معقل نيس، رغم ذلك تمت المباراة في موعدها الطبيعي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

خلاف بين نادي نيس وشركة نيس المسؤولة عن ملعب أليانز ريفييرا

شركة Nice Eco Stadium هي المسؤولة عن ملعب أليانز وعن صيانته، أعلن النادي في منشور رسمي عن رفض مشغل ملعب أليانز ريفييرا تجديد أرضية الملعب لأسباب مجهولة.

كانت مباراة نيس ضد تولوز مهددة بالتأجيل بسبب توجيهات من السلطات، بسبب فرض ظروف قاسية على اللاعبين يجب عليهم تحملها، بالإضافة إلى خطر يهدد السلامة البدنية للاعبين، كما ساءت حالة الملعب في الآونة الأخيرة.

أعلن نادي نيس عن استيائه بسبب تجاهل الشركة إشارات التحذير التي أرسلتها مدينة نيس والنادي، ورفضت إتمام إجراءات الصيانة للملعب، في وقت مليء المباريات في الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي.

إقرأ أيضًا: ليغانيس يحقق انتصارًا مثيرًا على لاس بالماس في الليغا

مطالبات نيس بتطوير الملعب

يواجه نادي نيس مطلبه إلى شركة نيس المشغلة لملعب أليانز ريفييرا بخصوص زيادة الاهتمام في موقفها وتحمل المسؤولية، ساءت حالة الملعب في الآونة الأخيرة واختفى العشب وظهر الطين بسبب ظهور بعض المشاكل في نظام الصرف، وفق ما أعلنت عنه التقارير الصحفية.

حاولت شركة نيس الدفاع عن نفسها في بيان صحفي فيما يخص الحالة السيئة التي أصبح عليها الملعب، قبل أيام من بدء مباراة نيس ضد تولوز، كان البيان يتضمن أن السبب الرئيس لحالة الملعب المزرية هو عبارة عن هجوم من الفطريات التي تتلف العشب وتحوله إلى اللون الأصفر.

خلاف بين نادي نيس وشركة نيس المسؤولة عن ملعب أليانز ريفييرا المسؤولة عنه شركة نيس التي أخلت مسؤوليتها عن حالة الملعب ونوهت أن سبب تلك الحالة الفطريات التي حولت الأعشاب إلى اللون الأخضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى