غير مصنف

انتقال خانوس إلى صفوف ليستر

انتقال خانوس إلى صفوف ليستر يتوجه المغربي بلال الخنوس لاعب جينك البلجيكي على إنجلترا صباح يوم الأربعاء بهدف إتمام إجراءات الكشف الطبي مع ليستر سيتي، ذلك ما صرحت به بعض التقارير البلجيكية، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

انتقال خانوس إلى صفوف ليستر

سافر اللاعب مع عائلته وممثليه للإجراءات الطبية من أجل الانضمام إلى صفوف نادي ليستر، وتصل مدة الصفقة إلى أربع سنوات وفق ما أعلن عنه الصحفي البلجيكي ساشا تافوليري المسؤول عن الانتقالات الصيفية.

كانت قيمة صفقة ضم اللاعب إلى صفوف ليستر تصل إلى 23 مليون يورو بالإضافة إلى 3 مليون يورو إضافات ومكافآت، و15% من إمكانية بيع اللاعب في المستقبل.

إقرأ أيضًا: رغبة الزمالك في ضم بنتايك لاعب سانت إيتيان

خلافات خانوس مع فريقه

حدث بعض الخلافات في الآونة الأخيرة بين الخنوس وفريقه البلجيكي بسبب رفض عرض ليستر لضم اللاعب، بعدها حاول النادي الوصول إلى حل مرضي لكافة الأطراف.

مما دفع الخنوس الحضور إلى النادي في صباح يوم الاثنين وأخبر مدربه عن رغبته في عدم المشاركة في التدريبات، في حالة إصرار جيتك على عدم احترامه واحترام ممثليه.

وأضاف أن ليستر لن يتوقف عن المطالبة بضم اللاعب وقد يرسل عرض للمرة الثالثة في الساعات المقبلة، أعلنت جريدة HNL البلجيكية عن أن نادي ليستر تمكن من إقناع الدولي المغربي بالانتقال إلى صفوف النادي لمدة 4 مواسم متتالية.

ظهر خانوس مع منتخب المغرب الأولمبي في باريس، وحصل اللاعب البالغ من العمر 20 عام على الميدالية البرونزية مع فريقه.

انتقال خانوس إلى صفوف ليستر  بعد رفض فريقه الانتقال في أول مرة مما أوقع اللاعب في خلافات مع إدارة الفريق، إلا أنه في آخر الأمر وافق نادي جينك على انتقاله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى