الدوري الإسباني

إصابة مارك بيرنال بقطع في الرباط الصليبي

أعلن نادي برشلونة الإسباني إصابة مارك بيرنال بقطع في الرباط الصليبي ليغيب عن مشاركات النادي حتى نهاية الموسم بعدما ظهر أساسيًا في تشكيلة الفريق مما يضع النادي في أزمة كبيرة، ونتعرف تفاصيل تلك الأزمة عبر موقع سوبر كورة.

إصابة مارك بيرنال بقطع في الرباط الصليبي

مؤخرًا اعتمد الألماني هانزي فليك على لاعب خط الوسط مارك بيرنال في تشكيلة برشلونة بشكل أساسي في المباريات التي خاضها الفريق حتى الآن بالدوري الإسباني، وبحسب إصابة اللاعب فإن النادي سيفقد خدماته حتى نهاية الموسم بسبب قطع في الرباط الصليبي مما يضع النادي في أزمة حقيقية لتعويض غيابه.

بديل مارك بيرنال في برشلونة

أعلنت بعض الصحف أنه لا نية للنادي للتعاقد مع لاعبين جدد خاصة مع قرب انتهاء الميركاتو الصيفي وكذلك الأزمة المالية الكبيرة التي يمر بها الفريق، وبالتالي فهناك بدائل محدودة للمدرب هانزي فليك لحل تلك المعضلة لا سيما أن اللاعب قد أبهر الجميع بمستواه المتألق في فترة التحضير لبداية الموسم الجديد.

أسماء تطرح كبدائل لمارك بيرنال

أشارت الصحف الكتالونية أن الاسم الأول المطروح للمدرب فليك هو مارك كاسادو، واللاعب قد ظهر أساسيًا بمباراة فالنسيا ومن اللاعبين الذين دخلوا دائرة اهتمام المدرب الألماني وقد يكون البديل الأقرب للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة، الثاني باو بريم كوما صاحب الـ 18 عامًا الذي يلعب لرديف الفريق ولم يشارك من قبل مع الفريق الأول.

باو بريم كوما

اللاعب من مواليد 2006 وانضم لبرشلونة في سن صغير ولم يخرج منها نهائيًا، كما مثل منتخب إسبانيا لمختلف الفئات السنية وتربى في أكاديمية النادي ويعرف أسراره ونقاط قوة المركز الذي يلعب فيه، ولذا يعتبر الاسمين بدلاء بشكل مؤقته لبيرنال حتى عودة غافي وفرينكي دي يونغ من الإصابة.

إصابة مارك بيرنال بقطع في الرباط الصليبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى