الأخبار

انتقال اللاعب التونسي حنبعل المغربي لاعب مانشستر يونايتد إلى صفوف نادي بيرنلي

انتقال اللاعب التونسي حنبعل المغربي لاعب مانشستر يونايتد إلى صفوف نادي بيرنلي الإنجليزي رسميًا خلال الانتقالات الصيفية الحالية، حضر اللاعب الموسم الماضي مع نادي إشبيلية على سبيل الإعارة، قبل عودته إلى يونايتد، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

انتقال اللاعب التونسي حنبعل المغربي لاعب مانشستر يونايتد إلى صفوف نادي بيرنلي

أعلن النادي الإنجليزي على موقعه الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي عن تعاقده مع اللاعب التونسي وأشار إلى سعادته بخصوص تلك الصفقة، وتصل قيمة الصفقة إلى 4 مواسم متتالية مقابل رسوم لم يتم الإعلان عنها حتى الوقت الحالي.

إقرأ أيضًأ: باريس سان جيرمان يقرر بيع مانويل أوغارتي إلى مانشستر يونايتد

حنبعل المغربي في مانشستر

نشر اللاعب عبر حسابه الشخصي بهدف توديع ناديه وصرح أنه كان من سعيد بانضمامه إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال 5 سنوات من مسيرته الكروية، وذكر أن أول ظهور له على أرض الملعب كان مع اولد ترافورد، كما مثل مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن اللاعب خاض 6 مباريات مع إشبيلية في منافسات الدوري الإسباني بواقع 101 دقيقة، خلال إعارته في النادي الإسباني.

خرج اللاعب معارًا من مانشستر يونايتد مرتين الأولى كانت في صيف 2022 انتقل فيها إلى بيرمنجهام لمدة موسم واحد، والثانية كانت في يناير 2024 قضى فيها النصف الثاني من الموسم الماضي مع فريق إشبيلية.

انتقال الللاعب التونسي حنبعل المغربي لاعب مانشستر يونايتد إلى صفوف نادي بيرنلي بعد عودته من إعارة فريق إشبيلية وإتمام إجراءات الفحص الطبي للنادي الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى