الأخبار

فويتشيك تشيزني يعلن اعتزاله كرة القدم بعد رحيله عن يوفنتوس

أعلن حارس المرمى البولندي فويتشيك تشيزني، البالغ من العمر 34 عامًا، اعتزاله لعب كرة القدم الاحترافية بعد فسخ تعاقده مع يوفنتوس، جاء القرار بعد تعثر مفاوضات انتقاله إلى نادي النصر السعودي خلال الميركاتو الصيفي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

قرار الاعتزال والتوجهات المستقبلية

فويتشيك تشيزني يعلن اعتزاله كرة القدم بعد رحيله عن يوفنتوس، حيث أكد تشيزني عبر حسابه على “إنستغرام” أنه رغم قدرته البدنية على الاستمرار، فإن اهتمامه بأمور أخرى دفعه للاعتزال.

كما أوضح أن هذه الخطوة التي فيها فويتشيك تشيزني يعلن اعتزاله كرة القدم بعد رحيله عن يوفنتوس تمثل نهاية حقبة ولكنه يعتبرها بداية لحياة جديدة.

مسيرة مميزة في كرة القدم

بدأ تشيزني مسيرته الاحترافية في أرسنال الإنجليزي، حيث أمضى 11 عامًا، بما في ذلك فترة إعارة قصيرة إلى برينتفورد. ثم انتقل إلى روما الإيطالي، قبل أن يعود إلى أرسنال ومن ثم ينتقل إلى يوفنتوس في 2017.

خلال مسيرته، فاز بـ 11 لقبًا كبيرًا، بما في ذلك 3 ألقاب في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس ولقبان في كأس الاتحاد الإنجليزي مع أرسنال.

على الصعيد الدولي، شارك تشيزني في 84 مباراة مع منتخب بولندا، وكان جزءًا من قائمة الفريق في “يورو 2024″، والآن فويتشيك تشيزني يعلن اعتزاله كرة القدم بعد رحيله عن يوفنتوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى