الانتقالات

موعد وصول أشرف داري إلى القاهرة للالتحاق بالنادي الأهلي

كشفت مصادر خاصة عن موعد وصول المدافع المغربي أشرف داري إلى القاهرة، حيث من المتوقع أن يصل اللاعب خلال الـ 24 ساعة المقبلة، يأتي هذا في إطار استعدادات النادي الأهلي لتوقيع عقد رسمي مع اللاعب، بعد الاتفاق على تفاصيل الصفقة مع نادي ستاد بريست الفرنسي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

الاستعدادات الأخيرة للصفقة

موعد وصول أشرف داري إلى القاهرة للالتحاق بالنادي الأهلي، ومن المتوقع أن يمر أشرف داري بمراحل الكشف الطبي التي تعد خطوة ضرورية قبل إتمام انتقاله إلى النادي الأهلي.

بعد اجتيازه الفحوصات الطبية، سيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة، والتي تعتبر من بين آخر الصفقات التي يسعى الأهلي لإبرامها هذا الصيف بعد تحديد موعد وصول أشرف داري إلى القاهرة للالتحاق بالنادي الأهلي.

مسيرة أشرف داري الاحترافية

أشرف داري، الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، سبق له اللعب في أندية الوداد المغربي، رويال شارلوروا البلجيكي، وستاند بريست الفرنسي.

أظهر داري أداءً مميزًا خلال مسيرته، حيث سجل 11 هدفًا وقدم تمريرة حاسمة مع الوداد، وشارك في 24 مباراة مع بريست، وسجل هدفًا واحدًا، مما يحعل الأنظار تلتف حول موعد وصول أشرف داري إلى القاهرة للالتحاق بالنادي الأهلي.

تعاقدات الأهلي الصيفية

يواصل النادي الأهلي تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث أتم التعاقد مع يوسف أيمن من الدحيل القطري، وحصل على خدمات يحيى عطية الله من سوتشي الروسي على سبيل الإعارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى