الأخبار

الوداد ينجح في رفع عقوبة المنع من التعاقدات والرجاء يسعى لتفادي الكارثة

حقق نادي الوداد البيضاوي المغربي إنجازًا كبيرًا من خلال رفع عقوبة المنع من التعاقدات المفروضة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك بفضل جهود مجلس إدارة النادي برئاسة هشام آيت منا، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

نجاح الوداد في رفع المنع

الوداد ينجح في رفع عقوبة المنع من التعاقدات والرجاء يسعى لتفادي الكارثة، حيث أعلن مصدر خاص أن الوداد تمكن من تأمين السيولة المالية اللازمة لرفع العقوبة، وهو ما سيمكنه من تسجيل لاعبيه الجدد في الجولة الأولى من الدوري المغربي للمحترفين.

هذا وقد جاء هذا التقدم بعد تغييرات واسعة في الإدارة والفريق الفني للنادي حيث رأينا الوداد ينجح في رفع عقوبة المنع من التعاقدات والرجاء يسعى لتفادي الكارثة، بما في ذلك تعيين المدرب الجنوب أفريقي رولاني موكوينا وإجراء صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي.

الرجاء يواجه تحديات مالية

في المقابل الوداد ينجح في رفع عقوبة المنع من التعاقدات والرجاء يسعى لتفادي الكارثة، حيث يواجه نادي الرجاء البيضاوي أزمة كبيرة بعد اعتقال رئيسه السابق محمد بودريقة.

هذا وقد خلفه الرئيس المؤقت عادل هالا، الذي يواجه صعوبة في توفير السيولة المالية اللازمة للتعامل مع عقوبة المنع من التعاقدات، والتي تأتي نتيجة نزاعات مالية مع لاعبين سابقين وديون متراكمة.

سعي الرجاء لتفادي الكارثة

يحاول الرجاء بكل جهد تأمين المبلغ المطلوب وتهيئة ملفه لتقديمه إلى لجنة المسابقات، تجنبًا لمزيد من الأزمات التي قد تؤثر على مشوار الفريق في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى